رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

رياضة

سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى :الاعلان عن قائمة الراحلين عقب مباراة المصري

الأحد 20/مايو/2018 - 01:45 م
صدى العرب
طباعة
أ ش أ
  
 صرح سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،بأن الإعلان عن قائمة الراحلين عن الفريق سيكون عقب مباراة المصري.
وأضاف عبدالحفيظ فى تصريحات للموقع الرسمى للنادى: "اللوائح تحكمنا في هذا الملف بشأن إبلاغ الراحلين عن الفريق خلال 15 يوما من آخر مباراة في الموسم، ومن ثم سيتم الإعلان عن الأمر عقب لقاء المصري".
ويلتقي الأهلي نظيره المصري البورسعيدي في العاشرة مساء اليوم الأحد على استاد برج العرب بالإسكندرية في اللقاء المؤجل بين الفريقين من الجولة 28 من مسابقة الدوري.
من ناحية اخرى ، قال سيد عبد الحفيظ إن التفريط في خدمات التونسي علي معلول حال تلقيه أية عروض احترافية بعد مشاركته مع منتخب بلاده في كأس العالم روسيا 2018 سيكون مرفوضا تماما.
وأوضح: "سيكون من الصعب التفريط في خدمات معلول لعدة أسباب منها؛ الدور الذي يلعبه معلول في خطة الأهلي داخل الملعب حيث يبقي لاعبا قادرا دائما على نقل اللعب بشكل متطور ، وسيكون من الصعب تعويضه حال الموافقة على رحيله، مشيرا إلى أن معلول لاعب مهم ومحوري بالنسبة للأهلي، ولن تكون هناك نية للموافقة على رحيله حال تلقيه عروضا بعد كأس العالم.
وفيما يتعلق بمعسكر إعداد الفريق للموسم القادم ، قال عبد الحفيظ إن هناك مفاضلة بين النمسا وألمانيا لإقامة معسكر إعداد الموسم الجديد . مشيرا إلى أنه تم الاستقرار بشكل مبدئي على إقامة معسكر الموسم الجديد في النصف الثاني من شهر يونيو المقبل.
يذكر أن الأهلى سيكون على موعد مع مواجهة تاون شيب البتسواني في السابع عشر من يوليو المقبل في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر