محافظات
من قلب مواقع العمل.. رئيس مدينة أبو زنيمة يقود جولة ميدانية لمتابعة طريق الرملة ومنظومة مياه الشرب.. والتنمية تتحرك على الأرض
السبت 27/يونيو/2026 - 03:36 م
طباعة
sada-elarab.com/811070
في وقت تقاس فيه الإنجازات بما يتحقق على أرض الواقع لا بما يكتب في التقارير واصل العميد عماد فكري رئيس مدينة أبو زنيمة جولاته الميدانية لمتابعة المشروعات الخدمية والتنموية تنفيذا لتوجيهات اللواء الدكتور إسماعيل كمال محافظ جنوب سيناء الذي يولي اهتماما كبيرا بسرعة تنفيذ المشروعات والارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين
وبدأت الجولة بتفقد أعمال الحماية الجارية على طريق الرملة الجديد المرحلة الثانية الممتد بطول 17 كيلومترا من مدخل الرملة على الطريق الإقليمي وحتى منطقة الـ30 بيت حيث تابع رئيس المدينة معدلات التنفيذ ميدانيا وراجع الأعمال المنفذة على جانبي الطريق مؤكدا أن الالتزام بالمواصفات الفنية وسرعة الإنجاز يمثلان ركيزة أساسية لإنجاز مشروع يخدم الأهالي لسنوات طويلة.
ومن الطريق إلى مصدر الحياة انتقل رئيس المدينة إلى تجمع الرويكنة بوادي البدع لمتابعة منظومة مياه الشرب حيث تفقد بئر وادي البدع المصدر الرئيسي لتغذية قرية الرملة بالمياه واطمان على كفاءة التشغيل واستمرار ضخ المياه بصورة منتظمة إلى مختلف التجمعات السكنية
وشملت الجولة أيضا مراجعة جاهزية سيارات نقل المياه الفناطيس والتأكد من انتظام أعمال التوزيع بما يضمن وصول المياه إلى جميع المواطنين دون انقطاع خاصة في التجمعات البعيدة
كما تابع رئيس المدينة منظومة تشغيل البئر المعتمدة بالكامل على الطاقة الشمسية والتي تعكس توجه الدولة نحو الاعتماد على مصادر الطاقة النظيفة بما يضمن استدامة الخدمة ورفع كفاءة التشغيل وتقليل تكاليف التشغيل والصيانة
وأكد رئيس مدينة ابوزنيمة أن المتابعة الميدانية ستظل عنوان المرحلة وأن جميع الأجهزة التنفيذية تعمل بروح الفريق الواحد لتذليل أي معوقات قد تواجه التنفيذ مشددا على أن المواطن يجب أن يلمس نتائج المشروعات في حياته اليومية










