صيانة بمحطة شطورة السطحية تتسبب في ضعف المياه بالأدوار العليا بقرى طهطا الليلة.
الأربعاء 24/يونيو/2026 - 10:31 ص
صيانة المياة
طباعة
sada-elarab.com/810719
اعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج عن ضعف المياه بالأدوار العليا بقرى شطورة ومدينة وساحل طهطا وبنجا وبنى حرب والقبيصات والشيخ مسعود والحريدية البحرية والقبلية والشيخ زين الدين والسوالم ونجع حمد وحاجر مشطا ونزلة عمارة ونجوع الصوامعة والصوامعة غرب بمركز طهطا الاربعاء الموافق 24 يونيو 2026 فى تمام العاشرة مساءا وحتى الثالثة صباحا من يوم الخميس الموافق 25 يونيو 2026 ولمدة 5 ساعات
صرح بذلك المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب واضاف انه يتم خلال تلك الفترة القيام بأعمال الصيانة لطلمبة العكرة رقم 3 بمحطة مياه شطورة السطحية.
وأوضح رئيس مياه سوهاج أن الشركة تتلقى شكاوى المواطنين من خلال الخط الساخن 125 من اى تليفون أرضى أو محمول والرقم 01207125125 من خلال خدمة الواتس اب…و من خلال تطبيق الهاتف المحمول (HCWW 125) أو ارسال الشكوى على موقع الشــركة الالكترونى www.scww.com.eg وانه يتم تشغيل جميع المحطات الارتوازية والنقالى المغذية لنطاق الخدمة بكامل طاقتها خلال تلك الفترة وكذلك تجهيز سيارات مياه نقية مجانا يتم الدفع بها لتلبية احتياجات المواطنين حين الحاجة إلى ذلك
وشركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج تهيب بالسادة المواطنين واصحاب المخابز ومسئولي الهيئات الحكومية والمستشفيات بتوفير كميات المياه المناسبة اللازمة لهم خلال تلك الفترة










