محافظات
بالصور... وكيل أوقاف القليوبية فى جولة تفتيشية بمساجد المحافظة
الجمعة 11/نوفمبر/2016 - 04:23 م
طباعة
sada-elarab.com/7346
قام الشيخ محمود أبو حبسة وكيل وزارة اوقاف القليوبية يرافقه الشيخ إسماعيل أحمد مدير الدعوة والشيخ على عبد النعيم رئيس المساجد الحكومية والشيخ عبد المعطى عياد مدير إدارة بنها أول بجولة تفتيشية على مساجد إدارة بنها أول للتأكد من استقرار العمل بها
أكد وكيل الوزارة علي ضرورة متابعة الأنشطة الدعوية بالإدارات وتنشيط المرور الفعلى على المساجد والدروس والقوافل وخطب الجمعة ، وأهمية محاربة الشائعات وغرس روح القيم الوطنية الداعية لغرس روح الوحدة والتآلف بين أفراد المجتمع .










