رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
ناصر عبدالحفيظ يحدد شروط استقبال الوجوه الجديدة لفرقة المسرح المصري عايدة محى الدين: ثورة 23 يوليو منحت المرأة العديد من المكتسبات وساهمت في تحسين الحياة الاجتماعية للمرأة بهدف وسام أبو على.. الأهلى يكرر فوزه على بيراميدز ويقترب من حسم الدورى في إطار دعمه للتحول لمجتمع غير نقدي.. البنك التجاري الدولي-مصر CIB يتعاون مع منصة "أبجد" لتوفير حلول دفع مُبتكرة للمصاريف الدراسية صاحب الثلاث نقاط.. وسام أبو علي رجل مباراة الأهلي وبيراميدز النائبة نيفين حمدي تهنىء الرئيس السيسي والشعب المصري العظيم بالذكري ال72 لثورة 23 يوليو المجيدة صحة كفر الشيخ تواصل المسح الميدانى الثانى بإدارات بيلا والحامول وبلطيم وسيدي سالم والرياض إدارة الحميات للطب العلاجي بكفر الشيخ تزور مستشفى حميات مطوبس ودسوق نقيب الفلاحين يهنِّئ السيد الرئيس والشعب المصري والقوات المسلحة بذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة تموين العاصمة الإستعداد لبدء الأوكازيون الصيفي لعام 2024 اعتباراً من يوم الأثنين الموافق 5-8-2024.

الشارع السياسي

تامر الحبال: ننتظر من الحكومة ترجمة برنامجها وتحقيقه على أرض الواقع

الثلاثاء 09/يوليو/2024 - 11:46 م
صدى العرب
طباعة
عصام النجار
قال  المهندس تامر الحبال، عضو أمانة الصناعة والتجارة المركزية بحزب مستقبل وطن، إن بيان الحكومة الذى ألقه الدكتور مصطفى مدبولي أمس أمام مجلس النواب، أتسم بلغة جديدة لم تكون موجودة من قبل في بيان الحكومة، لغة تظهر مدى إرادة الحكومة في تنفيذ ما جاء في بيانها.

وأضاف الحبال في بيان له اليوم الثلاثاء، أن الجميع ينتظر ترجمة برنامج الحكومة وتحقيقه على أرض الواقع.

وطالب الحبال بضرورة تحديد توقيت تنفيذ  الحكومة لبرنامجها لاسيما في المحور الاقتصادي من أجل المواطن، فالهدف في الأساس والذى وجه به الرئيس عبدالفتاح السيسي لرئيس الوزراء هو بناء الإنسان، وعليه يجب على الحكومة تحديد توقيتات  بداية برنامجها وما سيتم الانتهاء من تنفيذه في المرحلة المقبلة.

وأوضح الحبال  أن هناك ثقة في بيان الحكومة وما جاء في برنامجها خاصة في الشق الاقتصادي وما يتعلق بالصناعة والاستثمار، وهو برنامج مبشر بالخير حال تنفيذه.

وأشار الحبال إلى أن الحكومة تعهدت في بيانها بدور أكبر للقطاع الخاص في الاقتصاد لتوليد فرص عمل، و توطين الصناعات المحلية والوطنية، وإدماج الاقتصاد غير الرسمي في الاقتصاد الرسمي، والتوسع بالاقتصاد الأخضر، والقطاع الحاص ينتظر ما تعهدت به.
 

ألقى أمس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بيان الحكومة، أمام مجلس النواب، بمقر البرلمان بالعاصمة الإدارية الجديدة، بحضور كامل تشكيل الحكومة التي أدت اليمين الدستورية مُؤخراً، ويشمل برنامج عملها للسنوات الثلاث المقبلة، الذي يأتي تحت عنوان "معًا نبني مستقبلًا مستدامًا".

وأوضح رئيس الوزراء أن برنامج عمل الحكومة اعتمد بشكل رئيسي على مستهدفات رؤية مصر 2030، وتوصيات جلسات الحوار الوطني، ومختلف الاستراتيجيات الوطنية، والبرنامج الوطني للإصلاحات الهيكلية، حيث تسعى من خلال هذا البرنامج إلى تحسين واقع حياة المواطن بجميع جوانبها، والانتقال إلى مرحلة جديدة من التطوير المستدام الذي يضع وطنَنَا في المكانة التى تليق به.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر