محافظات
انطلاق حملة "من القلب للقلب" لطلاب المدارس الإعدادية بالقليوبية
الجمعة 11/نوفمبر/2016 - 11:48 ص
طباعة
sada-elarab.com/7307
انطلقت حملة من القلب للقلب لاكتشاف حالات الحمى الروماتزمية لطلاب المدارس الإعدادية بمحافظة القليوبية بالتعاون مع جمعية أصدقاء معهد القلب القومي.
وتم الكشف عن 260 ألف طالب وطالبة وذلك بتمويل من مؤسسة فوادفون مصر التنمية بتكلف 3 مليون جنيه وتهدف هذه الحملة إلى اكتشاف المرض بين طلبة المدارس في هذا السن حيث تظهر به أعراض المرض ويمكن بالسهولة علاجه وتوفير العلاج وإجراء الجراحات اللازمة لهم بالمجان.










