محافظات
بالصور.. محافظ القليوبية يشهد حفل تكريم المعلم بشبرا الخيمة
الخميس 10/نوفمبر/2016 - 10:09 م
طباعة
sada-elarab.com/7269
شهد اللواء عمرو عبد المنعم إبراهيم محافظ القليوبية، اليوم، حفل تكريم المعلم بقاعة المؤتمرات بمركز التنمية الرياضية والشبابية بشبرا الخيمة بحضور النائبة ثريا الشيخ والدكتور صلاح حسب الله أعضاء مجلس النواب والدكتور عبد العزيز حماد رئيس منظمة الشعوب والبرلمانات العربية و طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية ومجموعة كبيرة من القيادات الشعبية والتنفيذية والأمنية.
وبدأ الإحتفال بتلاوة آيات من الذكر الحكيم تلاها أحد الطلاب المتفوقين ثم بدأ الاحتفال بفقرة شعرية حيث ألقت إحدي الشاعرات بقصيدة شعرية أعجبت الجميع ثم فقرة غنائية وموسيقية بها العديد من الاغانى الوطنية لطلاب مدارس شبرا الخيمة وقد ألقت ثريا الشيخ عضو مجلس النواب وجهت فيه شكرها للمحافظ على دعمه الدائم.
وبدأ الإحتفال بتلاوة آيات من الذكر الحكيم تلاها أحد الطلاب المتفوقين ثم بدأ الاحتفال بفقرة شعرية حيث ألقت إحدي الشاعرات بقصيدة شعرية أعجبت الجميع ثم فقرة غنائية وموسيقية بها العديد من الاغانى الوطنية لطلاب مدارس شبرا الخيمة وقد ألقت ثريا الشيخ عضو مجلس النواب وجهت فيه شكرها للمحافظ على دعمه الدائم.
وألقى المحافظ كلمة عبر فيها شكره لفريق كورال الطلبة والطالبات ووعدهم بتنبى هذا الكورال ليقدم حفلة أمام الرئيس السيسى وأكد على دور المعلم وأهميته حيث أن المعلم هو مربي الأجيال وأن الاهتمام بالتعليم يعد الركيزة الأساسية لتنمية مصر وتطويرها وفى نهاية اللقاء قامت ثريا الشيخ عضو مجلس النواب بتكريم المحافظ ومنحته درع كما قام بمنح النائبة ثريا الشيخ عضو مجلس النواب درع المحافظة .
وقام المحافظ بتوزيع شهادات التقدير على المعلمين وقام الدكتور عبد العزيز حماد رئيس منظمة الشعوب والبرلمانات العربية بمنح المحافظ شعار المنظمة تقديرا له.










