رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

رياضة

"باير 04 ليفركوزن" ينال حزام لقب بطولة WWE بلا منازع بعد فوزه ببطولة الدوري الألماني

الجمعة 24/مايو/2024 - 04:37 م
صدى العرب
طباعة

أعلنت WWE اليوم عن منح حزام لقب بطولة WWE بلا منازع لفريق "باير 04 ليفركوزن"، وذلك إثر فوزه على فريق "أوغسبورغ"، ليصبح رسمياً بطل الدوري الألماني (بوندسليغا)، وأول فريق في تاريخ الدوري لا يخسر طوال موسم كامل.

حقق نادي "باير ليفركوزن" 28 انتصاراً في مسابقة "بوندسليغا" و6 تعادلات، في صدارة جدول الترتيب برصيد 90 نقطة، بفارق 17 نقطة عن "شتوتغارت" صاحب المركز الثاني. وبالانتقال إلى وسائل التواصل الاجتماعي، احتفل الفريق بنجاحه عبر كتابة عبارة "نحن أبطال الدوري الألماني!" على كافة صفحاته عبر منصات التواصل.

وعلق الرياضي "تريبل اتش" عن حزام لقب بطولة WWE بلا منازع عبر وسائل التواصل الاجتماعي اليوم، قائلاً: "تهانينا لـ @Bayer04_en بمناسبة حصولهم على لقب الدوري الألماني لكرة القدم للمرة الأولى على الإطلاق بعد موسم رائع وتاريخي بدون هزيمة. حان وقت الاحتفال بالأبطال... بالتوفيق في نهائي كأس ألمانيا غداً، نلقاكم في أغسطس المقبل خلال فعاليات #WWEBash في برلين".

ويأتي هذا التكريم لفريق "باير 04 ليفركوزن" قبل أسابيع قليلة من تنظيم عرض "سماكداون WWE" في ألمانيا بتاريخ 30 أغسطس وعرض "باش إن برلين" بتاريخ 31 أغسطس. ويعد "باش إن برلين" الذي يتم تنظيمه في "أوبر آرينا"، أول عرض شهري مباشر من الدرجة الأولى في ألمانيا على الإطلاق.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر