رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
الأرصاد: موجة شديدة الحرارة وارتفاع الرطوبة والعظمى بالقاهرة 38 درجة "العسومي": تعزيز البنك الدولي لعلاقاته مع البرلمانيين يمثل ضرورة مهمة لفهم أولويات القضايا التنموية في الدول العربية جراند كريك هاربر يوفر تجربة صيفية مميزة في يوليو معرض إن فليفر يعود مجدداً بدورته الثانية إلى الرياض في أكتوبر شركة بارات لندن تتيح لمستثمري الشرق الأوسط إمكانية الوصول إلى المساحات الخضراء في لندن الزعابي. يعقد اجتماع. مجلس إدارة الهيئة العربية للاستثمار والإنماء بدبي مدير تموين القاهرة. زيارة مفاجئة لادارة تموين القاهرة الجديدة ومركز خدمة المواطنين بالتجمع الخامس محافظ القليوبية يقيل رئيس مدينة بنها آيسر تعزّز بيئة العمل السحابية من خلال طرح طرازين جديدين من حواسيب Chromebook Plus Enterprise المنصور للسيارات تحصد عدد من الجوائز في احتفالية "الأفضل .."Car of the Year – Egypt".."أوبل موكا" و"ميدي باص" و"دبابة" الأفضل في فئاتهم .. وأنكوش أرورا كشخصية العام 2023

الشارع السياسي

بالصور.. أمانة حزب حماة الوطن بسوهاج تنظم ندوة حول الجهود المصرية فى دعم القضية الفلسطينية

الخميس 23/مايو/2024 - 07:02 م
صدى العرب
طباعة
مروة على
نظمت أمانة حزب حماة الوطن بمحافظة سوهاج  برئاسة الدكتور مختار همام الأمين العام لحزب حماة الوطن بسوهاج ندوة عن جهود الدولة المصرية لدعم القضية الفلسطينيه عبر التاريخ.

و قال الدكتور مختار همام أمين عام حزب حماة الوطن بسوهاج في كلمته أننا نمر في منطقة الشرق الاوسط بظرف طارئ من تحديات في ظل الحرب الاسرائيلية الهمجية علي قطاع غزة ونحن نؤكد كحزب حماة الوطن بسوهاج عن دعمنا الكامل للقيادة السياسية  ممثلة فى الرئيس عبد الفتاح السيسي وأجهزة الدولة المعنية  ونساند جهودها الواضحة والبناءة  في العمل على  وقف هذة الحرب.

و أشار د. مختار همام الى أن مصر دعمت القضية الفلسطينية منذ النكبة عام 1498 حتى وقتنا  هذا و مازالت تقدم كافة الجهود السياسية والدبلوماسية من أجل الوصول لحل يتمثل في  وقف إطلاق النار واعمار قطاع غزة ًوانسحاب الجانب الاسرائيلي الكامل من قطاع غزة بما فيها رفح الفلسطينية و اقامة الدولة الفلسطينية على حدود ما قبل عام 1967.

و أكد د. مختار همام على أن  مصر دافعت بقوة وجعلت القضية الفلسطينية بؤرة اهتمامها منذ الانتداب البريطانى، وارتوت الاراضى الفلسطينية بدماء المصريين والفلسطينيين دفاعا عن الاراضى والمقدسات ومازال الدور المصرى مستمر فى دعم اخوتنا فى فلسطين الى ان يحل السلام ويتم الوصول الى حل الدولتين .

و قال د. مختار همام أن هذا اللقاء يأتى ضمن السياسة العامة للحزب برئاسة الفريق جلال الهريدى واللواء أحمد العوضى النائب الأول لرئيس الحزب واللواء طارق نصير أمين عام الحزب والدكتور أحمد العطيفى الأمين العام المساعد للحزب وأمين التنظيم للتوعية السياسية والتثقيفية للمواطن .

وثمن الدكتور هانى الشريف المتخصص في الشأن العسكري الدور المصرى في ايجاد حلول شاملة وعادلة للقضية الفلسطينية، مؤكدا أن  الهدف الاساسي لكل الرؤساء المصريين هو الدفاع عن القضية الفلسطينية .

وأشار إلي دعمً القيادة المصرية للقضيةالفلسطينية حيث ان ارتباط مصر بالقضية هو ارتباط دائم تمليه اعتبارات الأمن القومى والتاريخ.

وعبر الدكتور ممدوح محمد حسن أستاذ ورئيس قسم التاريخ والحضارة بكلية الاداب جامعة سوهاج عن الدور التاريخى لمصر فى دعم القضية الفلسطينية حيث دافعت مصر بكل ما تملك من ادوات دبلوماسية وقوة عسكرية من اجل الدفاع عن الاراضى الفلسطينية وانهاء هذا الصراع ولازالت مصر تواجه كل التحديات لكى تصل الى حل عادل لهذه القضية.

شارك في الندوة كل من المحاسب كمال شلبي أمين التنظيم  و النائبة رقية الهلالى عضو مجلس النواب والامين المساعد للحزب والدكتورة رشا اسحق عضو مجلس الشيوخ  وبحضور الامناء المساعدين عاطف القلاوى  و علاء زيدان والدكتور حسين راغب و محمد رشاد زيادة ولفيف من أمناء الامانات وامناء المراكز وامناء الوحدات الحزبية ومدير عام مديرية الشباب والرياضة الدكتور يسرى كفافى ومدير مديرية الطب البيطرى د . أحمد حمدى  وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية  بالمحافظة.

إرسل لصديق

موضوعات متعلقة

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر