رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

« ناين جي أوتو 9G AUTO» تفتتح أول فروعها بالقاهرة الجديدة

الجمعة 17/مايو/2024 - 11:58 ص
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
افتتحت شركة «ناين جي أوتو 9G AUTO»، لتجارة وتوزيع السيارات، أول فروعها بمحافظة القاهرة، داخل مول هازارد، بمحور مصطفى كامل، بالقاهرة الجديدة.

وتعد شركة «ناين جي أوتو 9G AUTO»، اندماج تجاري يجمع بين النائب سليمان وهدان، عضو مجلس النواب، والمهندس محمد عبد الجيل، والمحاسب حسن صبري، ومن المنتظر أن يكون فرع القاهرة الجديدة، بداية انطلاق لسلسلة فروع جديدة، يُخطِط التحالف الجديد لافتتاحها خلال السنوات المقبلة.

حضر حفل الافتتاح نخبة من رجال السياسة والمال والأعمال، ولفيف من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، ورجال الصحافة والإعلام، وكبار موزعي وتجار السيارات من مختلف أنحاء الجمهورية.

وتضم صالة العرض الجديدة لـ«ناين جي أوتو 9G AUTO»، مجموعة متميزة من أحدث أنواع السيارات الفارهة المتميزة.

وفي كلمته خلال حفل الافتتاح عبر المستشار أسامة أبوالمجد، نائب رئيس شعبة السيارات بالغرف التجارية، ورئيس رابطة تجار السيارات، عن سعادته بهذا التحالف الكبير الذي يجمع بين «الشباب والخبرة»، ويأتي رغم الظروف الحرجة التي يمر بها سوق السيارات، مؤكداً عن ثقته في قدرة قطاع السيارات، والاقتصاد المصري بشكل عام، على تجاوز جميع العقبات.

وقال "أبوالمجد"، إنه من المنتظر أن تشهد الفترة القادمة توسعات جديدة باستثمارات ضخمة للكيان الجديد «ناين جي أوتو 9G AUTO»، الذي يضم نخبة من الأسماء اللامعة والعريقة في سوق السيارات.

وصرح بأن « وهدان أوتو»، شركة لها تاريخ طويل في عالم السيارات، يتخطى الـ25 عاماً، واندماجها مع شركة حسن أوتو، والمهندس محمد عبد الجليل، يعني انطلاقة جديدة نحو مزيد من النجاحات.

من جانبه أكد النائب سليمان وهدان، عضو مجلس النواب، أن الاقتصاد المصري على أعتاب انتعاشة كبرى، في ظل الجهود التي تبذلها الدولة المصرية لجذب الاستثمارات الأجنبية، وهو ما يسهم في خلق بيئة اقتصادية واعدة، تشجع على التوسع في جميع الأنشطة الاستثمارية المختلفة.

وتوقع «وهدان»، أن يتخطى قطاع السيارات أزمته الحالية تدريجياً، على أن يعود للاستقرار المنشود خلال فترة قصيرة.

وفي السياق ذاته رحب المحاسب حسن صبري، بانضمامه لهذا التحالف، مؤكداً أن لديهم خطة عمل مكثفة لافتتاح مزيد من الفروع خلال السنوات الخمس القادمة.

وأوضح «صبري»، أن «ناين جي أوتو 9G AUTO»، سوف تصبح خلال وقت قصير من الأسماء الكبرى بسوق السيارات، في ظل الإستراتيجية المتبعة على المديين القصير والطويل.

ووعد المهندس محمد عبد الجليل، بتقديم العديد من العروض والمفاجآت المتميزة لعملاء الشركة بمناسبة الافتتاح.

وأشار إلى أن «ناين جي أوتو 9G AUTO»، توفر لعشاق السيارات طرازات وموديلات مختلفة بأسعار تنافسية، ومواصفات عالمية.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر