رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

انطلاق النسخة 12 من معرض «عقارات النيل– Nile Property Expo» من الرياض 2 مايو 2024

الثلاثاء 16/أبريل/2024 - 12:40 م
صدى العرب
طباعة
محمود خضر

تستعد شركة«إكسبو ريبابلك لتنظيم المعارض والمؤتمرات» لإطلاق النسخة الـ 12 من معرض«عقارات النيل – Nile Property Expo»  من الرياض بالمملكة العربية السعودية فى الفترة من 2 الى 4 مايو 2024 . 
ويشارك بالنسخة الـ 12 من معرض «عقارات النيل – Nile Property Expo» كبار مطوري القطاع العقاري بالسوق المصرية من بينهم شركات سيتى ايدچ ، تطوير مصر ، اوراسكوم ، الأهلى صبور ، cred ، العتال هولدينج ،  مصر ايطاليا ، السعودية المصرية للتعمير ،  رؤية للتطوير العقاري ، جيتس ، تايمز ، ماريوت ، نيو چينيرشن. 
وقال الدكتور باسم كليلة – رئيس مجلس إدارة شركة «إكسبو ريبابلك لتنظيم المعارض والمؤتمرات» – أن الشركة حرصت على إطلاق أول نسخ معرض «عقارات النيل – Nile Property Expo» من المملكة العربية السعودية وذلك بناءاً على رغبات العملاء بالمملكة والطلب الكبير على العقارات المصرية والذى ظهر خلال عام 2023 والذى تم اطلاق نسخ ناجحة من معرض عقارات النيل به واستطاعت الشركات المصرية المشاركة تحقيق أعلى المبيعات . 
وأضاف  أن  شركة " إكسبو ريبابلك " أقامت فى 2023 3 نسخ  من معارض «عقارات النيل»  بالرياض وجدة  وحققت مبيعات تخطت 5 مليارات جنيه لصالح شركات التطوير العقاري . 

وأوضح إن الشركة بدأت حملتها الترويجية  لمعارض " عقارات النيل " فى 2024 وذلك بالحصول على الرعاية الرسمية لمباراة نهائي بطولة «كأس مصر» بين فريقي الأهلي والزمالك و التى تم  إقامتها فى 8 مارس 2024 في الرياض بالمملكة العربية السعودية، وتُعَدُّ تلك البطولة هي البطولة الأقدم في تاريخ مصر.
وتحرص شركة " إكسبو ريبابلك " على  تبنِّي آليات تسويقية متنوعة ومبتكرة للترويج للعقارات المصرية بالخارج والوصول إلى الشريحة المستهدفة من العملاء، و تنفق  الشركة نحو مليوني دولار سنويًّا على الدعايا والإعلان لمعارضها بالدول الخارجية.
وأضاف الدكتور باسم كليلة  أن معرض «عقارات النيل» تمكَّن من اكتساب ثقة العملاء في دول الخليج العربي على مدار السنوات السبع الماضية، وذلك بفضل المصداقية واحترام القوانين والحرص على انتقاء الشركات العقارية الموجودة بالمعرض، ليتم اختيار الشركات الجادة صاحبة الخبرات، وذلك للحفاظ على المصداقية.

وحققت  معارض «عقارات النيل» منذ انطلاقها فى 2017 مبيعات   لصالح المطورين العقاريين بلغت 500 مليون دولار تقريبًا، وشارك في نسخ المعارض أكثر من 90 مطورًا عقاريًّا.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر