رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

سكور جراس تشارك في فعاليات مؤتمر الوصول الى القمة بكرة القدم

الإثنين 19/فبراير/2024 - 03:12 م
صدى العرب
طباعة
محمود خضر
شاركت شركة سكور جراس للنجيل الصناعي في فعاليات المؤتمر الدولي " الوصول الى قمة كرة القدم " خلال الفترة من ١٦ و١٧ فبراير ٢٠٢٤ ، والذي أقيم في نادى زد الرياضي بمدينة الشيخ زايد ، حيث يهدف إلى تطوير صناعة الرياضة في مصر من خلال تنظيم جلسات نقاشية وورش عمل لعدد كبير من الخبراء والمسؤولين من كبرى الاتحادات والأندية الرياضية المحلية والقارية والعالمية.

ومن جانبه  قال المهندس كريم إسماعيل رئيس شركة Score Grass إن مؤتمر " الوصول الى قمة كرة القدم " شهدت مناقشات مثمرة بين المشاركين بما يسهم في تطوير الرياضة المصرية، وهو ما يتماشى مع استراتيجية دعم كل الجهود القطاعين العام والخاص لتصبح مصر قبلة لاستضافة الأحداث الدولية.

وأكد إسماعيل، أن منتجات الشركة مصنوعة فى مصر بنسبة 100%، حيث تقدم “سكور جراس” أكثر من 100 منتج متنوع فى كافة منتجات النجيل الصناعى ومستلزمات أعمال الملاعب الرياضية ومنتجات الحدائق.

وأوضح إسماعيل، أن منتجات Score Grass  مصنوعة فى مصر بنسبة 100%، حيث تقدم “سكور جراس” أكثر من 100 منتج متنوع فى كافة منتجات النجيل الصناعى ومستلزمات أعمال الملاعب الرياضية ومنتجات الحدائق.

وأضاف أن  Score Grass ،  تملك مصنعاً فى المنطقة الصناعية بالسويس ويعمل بها 250 من الكوادر المصرية باستثمارات وحجم أعمال يزيد عن 500 مليون جنيه، وتستخدم أحدث التكنولوجيات العالمية وحاصلة على العديد من الاعتمادات الدولية وشهادات الجودة، كما تصدر الشركة منتجاتها إلى أكثر من 30 دولة حول العالم.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر