رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

فن وثقافة

العرض الأول لفيلم "صابرة" بنادي سينما المرأة

الجمعة 16/فبراير/2024 - 12:23 م
صدى العرب
طباعة
حسين العوامي
يقيم نادي سينما المرأة الذي ينظمه المركز القومي للسينما برئاسة مدير التصوير الدكتور حسين بكر عروضه السينمائية يوم الإثنين المقبل الموافق  ١٩ نوفمبر بسينما الهناجر بدار الأوبرا المصرية في تمام السادسة مساءا.

من المقرر اقامة العرض الاول لفيلم "صابرة" للمخرج فؤاد الشربيني ، اضافة الي فيلمي "في المرأة وجه آخر" و "في هذا الركن الصغير" للمخرج هشام علي عبدالخالق.

وتدور أحداث فيلم "صابرة" عن وجود الضرر وعدم الأمان من مصدر الامان، وذلك من خلال التركيز على شخصية صابرة بنت فى سن العشرينات و تعيش مع والدتها وزوج والدها صالح وتتطور الأحداث.
والفيلم للمخرج فؤاد الشربيني 

ويدور فيلم "في المرآة وجه آخر" عن مذيعتان علي السوشيال ميديا وتقام  حرب تكسير عظام بينهم للبقاء علي حافة الترند ولو بطرقة غير صحيحة ,ويلقي الفيلم نظرة الي اي مدي ممكن ان يصل بنا الحال كي نبقي علي قمة الترند و الأعلي في المشاهدات.

اما فيلم "في هذا الركن الصغير" فهو نظرة حزينة علي عالم السوشيال ميديا وخصوصا علي ظاهرة التنمر. والتي قد تجعل البطلة قريبة من الإنتحار للهروب .

وعقب عرض الافلام  تقام ندوة بعنوان " تأثير السوشيال ميديا وأثرها على المجتمع"  يديرها كلا  الناقدة السينمائية شاهندة محمد على والناقد السينمائي اسلام احمد على.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر