رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
هشام عز العرب : صفقة «رأس الحكمة» مجرد بداية لصفقات أخرى وفرصة كبيرة لجميع البنوك في مصر الجامعة العربية تستضيف الاجتماع الرابع عشر لنقاط الاتصال الوطنية العربية المعنية بمكافحة الاتجار غير المشروع بالأسلحة الصغيرة والأسلحة الخفيفة مصرع شخصين في حادث تصادم سيارة بتوك توك بشبين القناطر ولي العهد السعودي تسعى المملكة إلى تحقيق الأمن والسلام والازدهار في المنطقة، الرئيس السيسى: الأجيال المقبلة تستحق منطقة يتحقق فيها العدل ويعم السلام ضبط 6 أطنان و900 كيلو أسماك مملحة فاسدة في كفر الشيخ الرئيس الفلسطيني أمام قمة المنامة: قررنا استكمال تنفيذ قرارات المجلس المركزي بخصوص العلاقة مع دولة الاحتلال رقصات عالمية بطابع آسيوي فى إفتتاح الأسبوع الثقافى الكورى بالأوبرا امام قمة البحرين : ملك الأردن يطالب بحشد الجهود الدولية لضمان عدم الفصل بين الضفة الغربية وقطاع غزة، أو تهجير الأشقاء الفلسطينيين الرئيس السيسى بالقمة العربية: إسرائيل تراوغ وعمليتها برفح الفلسطينية مرفوضة

فن وثقافة

العرض الأول لفيلم "صابرة" بنادي سينما المرأة

الجمعة 16/فبراير/2024 - 12:23 م
صدى العرب
طباعة
حسين العوامي
يقيم نادي سينما المرأة الذي ينظمه المركز القومي للسينما برئاسة مدير التصوير الدكتور حسين بكر عروضه السينمائية يوم الإثنين المقبل الموافق  ١٩ نوفمبر بسينما الهناجر بدار الأوبرا المصرية في تمام السادسة مساءا.

من المقرر اقامة العرض الاول لفيلم "صابرة" للمخرج فؤاد الشربيني ، اضافة الي فيلمي "في المرأة وجه آخر" و "في هذا الركن الصغير" للمخرج هشام علي عبدالخالق.

وتدور أحداث فيلم "صابرة" عن وجود الضرر وعدم الأمان من مصدر الامان، وذلك من خلال التركيز على شخصية صابرة بنت فى سن العشرينات و تعيش مع والدتها وزوج والدها صالح وتتطور الأحداث.
والفيلم للمخرج فؤاد الشربيني 

ويدور فيلم "في المرآة وجه آخر" عن مذيعتان علي السوشيال ميديا وتقام  حرب تكسير عظام بينهم للبقاء علي حافة الترند ولو بطرقة غير صحيحة ,ويلقي الفيلم نظرة الي اي مدي ممكن ان يصل بنا الحال كي نبقي علي قمة الترند و الأعلي في المشاهدات.

اما فيلم "في هذا الركن الصغير" فهو نظرة حزينة علي عالم السوشيال ميديا وخصوصا علي ظاهرة التنمر. والتي قد تجعل البطلة قريبة من الإنتحار للهروب .

وعقب عرض الافلام  تقام ندوة بعنوان " تأثير السوشيال ميديا وأثرها على المجتمع"  يديرها كلا  الناقدة السينمائية شاهندة محمد على والناقد السينمائي اسلام احمد على.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر