رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
محافظ الجيزة: حملة اشغالات بشارع خاتم المرسلين وشارع النادى الرياضى وشارع احمد لطفي السيد بالعمرانية خلال زيارة لخطوط إنتاجها بالمنطقة الاقتصادية: أورايمو: نسعى للتوسع في تصنيع منتجاتنا الذكية في مصر لتصديرها لأفريقيا اندرايف تطلق حملة دوائر الخير بالتعاون مع بنك الطعام المصرى لـ إطعام 250 ألف فرد السبت المقبل.. نادي القصة يناقش كتاب "راهب الكلمة.. هشام جاد" بعد حديث الرئيس السيسي عن رأس الحكمة.. ماذا ستحقق الصفقة الاستثمارية الكبرى لمصر؟ ميني تتحضر لإطلاق (آيسمان – ACEMAN) الجديدة...حيث يلتقي الابتكار الكهربائي بالمغامرة "السعيد" يتفقد فعاليات المعرض الدولى التعليم العالي والتدريب "إيديوجيت" اندرايف تطلق حملة دوائر الخير بالتعاون مع بنك الطعام المصرى لـ إطعام 250 ألف فرد رئيس البرلمان العربي: الرياض واحدة من أهم المراكز السياسية والاقتصادية في الشرق الأوسط رئيس جامعة بنها يفتتح المهرجان الكشفي الثاني والعشرون لجوالى الجامعة

اقتصاد

وزير الإسكان يتجول بالمنطقة الشاطئية وكمبوند "مزارين" بالعلمين الجديدة

الإثنين 12/فبراير/2024 - 03:08 م
صدى العرب
طباعة
حمادة عبد العزيز
استهل الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، جولته التفقدية بمدينة العلمين الجديدة، بالتجول بالمنطقة الشاطئية بالمدينة، للوقوف على معدلات الإنجاز، حيث تضم المنطقة 15 برجا يجرى الانتهاء من تنفيذ أعمال تشطيب الواجهات بها، وتنفيذ أعمال التشطيبات الداخلية، بجانب تنفيذ 8 أبراج أخرى، بدأ العمل فى التشطيبات الداخلية والخارجية لبعض منها، كما تضم المنطقة الشاطئية الممشى المطل على البحيرة الواقعة أمام الأبراج، إضافة إلى المنطقة الترفيهية، والتى تتوسط منطقة الأبراج الشاطئية، وتطل على البحر مباشرة، وتضم جراجا يسع 3 آلاف سيارة، وعددا من المحال، وتم تشغيلها من العام الماضي.


وتفقد وزير الإسكان، يرافقه مسئولو الوزارة وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وجهاز مدينة العلمين الجديدة، أعمال التشطيبات الخارجية والداخلية بأبراج المنطقة الشاطئية، موجهاً بضرورة المتابعة اليومية لسير الأعمال، وضغط معدلات التنفيذ، والالتزام بأعلى معايير الجودة في تنفيذ أعمال التشطيبات، وكذا الاهتمام بأعمال تنسيق الموقع، وأعمال الزراعات المحيطة بأبراج المنطقة الشاطئية.


كما تفقد الوزير ومرافقوه، موقف تنفيذ الأعمال بالكمبوند السكنى الترفيهي التجاري الإداري "مزارين"، بمدينة العلمين الجديدة، والذى يتم تنفيذه على مساحة 707 أفدنة، على الشاطئ الجنوبى لبحيرات العلمين، مطلا على الأبراج الشاطئية، ويشتمل على عدد من نماذج الفيلات والشاليهات والعمارات، مشدداً على ضرورة الإسراع بمعدلات التنفيذ، وزيادة أعداد العمالة، والالتزام بأعلى جودة فى تنفيذ مختلف مكونات المشروع.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر