رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

عمال مصر يلتقي بالعاملين ويتفقد عددا من مصانع العاشر من رمضان

الأربعاء 29/نوفمبر/2023 - 09:33 ص
صدى العرب
طباعة
عصام النجار
اجرى اليوم محمد جبران، رئيس اتحاد عمال مصر، جولة  تفقدية ميدانية، تفقد خلالها عددا من مصانع العاشر من رمضان، وذلك برفقة، عبد المنعم الجمل نائب رئيس اتحاد عمال مصر، الاستاذ  اشرف الدوكار، امين الصندوق المساعد لاتحاد عمال مصر ، رئيس الاتحاد المحلى لعمال محافظة الشرقية، و المهندس ايمن رضا أمين عام جمعية مستثمرى مدينة العاشر من رمضان، احمد عبد الرؤوف نائب رئيس اتحاد عمال محافظة الشرقية. 


كان في استقبال وفد عمال مصر، الدكتور أحمد كيلانى،  رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب، لشركة ايبيكو، ورؤساء مجلس الادارات وعدد من القيادات داخل مصنع سيراميك الامير، ومصنع الملابس الجاهزة. 


يأتي ذلك في إطار خطة الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، بعمل جولات ميدانية، وتفقد المصانع ومقابلة العاملين وحثهم علي مواصلة الانتاج. 


 
وأعرب رئيس اتحاد عمال مصر، عن سعادته بزيارة هذة المصانع، التى تضم خطوط إنتاج متنوعة ومختلفة، مشيدًا بتوفير التدريب اللازم لرفع كفاءة جميع العاملين للنهوض بأدائهم باستمرار لمواصلة ودفع عجلة الانتاج. 


واجرى محمد جبران،  حوارًا مع العاملين للاطمئنان على أحوالهم، وحرص على الاستماع الى آرائهم، وحثُّهم على ضرورة تكثيف العمل خلال هذه الفترة، ولا سيّما في ظل الظروف الراهنة التي يشهدها العالم، مطالبهم بمضاعفة العمل ومشاركة الاستحقاقات الدستورية لاستكمال مسيرة النجاحات التى تتبناها القيادة السياسية. 



واستمع رئيس عمال مصر  إلى شرحٍ مُفصل عن مكونات المصانع، وطرق الانتاج والتسويق كما تفقَّد خطوط الإنتاج بها، وفي ختام الزيارة قدم رئيس مجلس الادارة درع لرئيس عمال مصر

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر