رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

الشارع السياسي

القط عضو لجنة الصناعة: صمت المجتمع الدولي تجاه اعتداء قوات الاحتلال أدي لتفاقم الاوضاع فى القدس المحتلة

الخميس 26/أكتوبر/2023 - 10:18 م
صدى العرب
طباعة
محمد مرسي

أشاد الدكتور خالد القط عضو لجنة الصناعة بالبرلمان ، بكلمة مصر التي ألقاها السفير سامح شكري وزير الخارجية أمام مجلس الأمن الدولي، موضحاً انها كشفت الوجه الأخر والموقف السلبي للمجتمع الدولي تجاه القضية الفلسطينية والذي تسبب فى تفاقم الأوضاع فى القدس المحتلة.


وأضاف"القط" فى بيان لها اليوم، أن احداث 7 أكتوبر الجاري فى غزة ، اكدت ازدواجية المعايير التي يتعامل بها المجتمع الدولي بين الشرق والغرب، وأنه يكيل بمكيالين، منوهة أن الصمت الدولي تجاه اعتداءات قولت الاحتلال الوحشية بحق الفلسطينين تسببت فى تبجح الكيان الصهيوني فى اعتداءاته على أصحاب الأرض.



وجدد القط، دعمه ومساندتها لقرارات القيادة السياسية والرئيس عبد الفتاح السيسي فيما يتعلق بحفظ الأمن القومي المصري وحماية مقدرات البلاد، قائلا:" أمن مصر خط أحمر ولن نفرط قيادة وشعبا فى شبر واحد من أراضينا من شمال البلاد إلي جنوبها"، كما جددت رفضها لدعوات التهجير القسري للفلسطينين من القدس إلي الجنوب والذي سيسفر عن تصفية القضية الفلسطينية لصالح الكيان الصهيوني.

وطالب المجتمع الدولي والمؤسسسات الدولية والأممية بتفعيل القانون الدولي والقانون الدولي الإنساني، لوقف التصعيد فى قطاع غزة والتخفيف من وطأة الحرب عن كاهل الفلسطينين المدنيين العزل.



إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر