رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
رئيس جامعة بنها يناقش خطة العمل المستقبلية لمركز إبداع مصر الرقمية " كريتيفا " النائب علاء عابد: تنمية سيناء تكشف عن إرادة القيادة السياسية في تعميرها أرض الفيروز الصبروط يكلف بمتابعات ميدانية مكثفة ل 30 هيئة شبابية ورياضية بالقليوبية بدء أعمال المرحلة الأولى لرصف شارعين بدسوق بتكلفة 3.5 مليون جنيه بتكلفة 5 مليون و500 ألف جنيه.. محافظ الشرقية يتابع أعمال الرصف والتطوير الجارية بالشوارع الداخلية بنطاق مركز ومدينة الحسينية إستمرار صوامع وشون محافظة الشرقية في فتح أبوابها لإستقبال ١١٠٨٢٤ طن و ٣٨٧ كيلو من الذهب الأصفر "بنك الطعام المصرى": توزيع أكثر من 1.2 مليون وجبة وآلاف الكراتين وإرسال قوافل مساعدات لغزة خلال رمضان 2024 شركة " HUD " للتطوير العقاري تنطلق بحزمة مشروعات في العاصمة الإدارية و التجمع الخامس و الساحل الشمالي استمراراً لدوره في دعم الرياضة المصرية.. بنك مصر يرعى البطولة العربية العسكرية الاولى للفروسية محافظ القليوبية يتفقد عدد من مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي ببنها وكفر شكر

اخبار

مع زيادة 250 فرعا.. الجامع الأزهر يعقد اختبارات للمتقدمين لشَغل وظائف علمية وإدارية بالأروقة

الأحد 19/مارس/2023 - 07:29 م
صدى العرب
طباعة
امير حجاج

انطلقت اليوم الأحد ولمدة ثلاثة أيام،  الاختبارات والمقابلات الشخصية التي يعقدها الجامع الأزهر ، للمتقدمين لشغل وظائف منسقين علميين وإداريين بالإدارات الفرعية للرواق الأزهري، وذلك عقب التوسع في فروع الرواق الأزهري ، والتي زادت في الآونة الأخيرة بنحو ٢٥٠ فرعا على مستوى الجمهورية.

ومن المقرر أن يؤدي كل متسابق اختبارين أحدهما إلكتروني، وذلك لقياس مدى المهارات التي يتمتع بها كل مرشح في التعامل مع برامج الحاسب الآلي.
والاختبار الآخر يتعلق بالمقابلة الشخصية التي يجريها كل متسابق لمعرفة مهاراته الشخصية التي يتمتع بها في التعامل مع المواقف الدراسية والجوانب الإدارية، وغيرها من المواقف التي يمكن أن تواجهه أثناء الدراسة في الرواق الأزهري.

وتنعقد الاختبارات من خلال لجنة تتشكل من عدد من أساتذة جامعة الأزهر، وعدد من أعضاء لجنة مراجعة المصحف الشريف برئاسة الدكتور محمد عبد الرحمن الضويني، وكيل الأزهر.

وانعقدت اللجنة اليوم برئاسة الدكتور عبد المنعم فؤاد، المشرف العام على الأنشطة العلمية للرواق الأزهري بالجامع الأزهر، وبإشراف الدكتور هاني عودة، مدير عام الجامع الأزهر، ومتابعة الدكتور محمود الصاوي، الوكيل السابق لكليتي الدعوة والإعلام بجامعة الأزهر، والشيخ عوض الله عبد العال، وكيل قطاع المعاهد الأزهرية، والشيخ حسن عبد النبي عراقي، وكيل لجنة مراجعة المصحف الشريف، والشيخ سلامة جمعة، عضو لجنة مراجعة المصحف.

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، باختيار أفضل الكوادر العلمية المدربة للعمل بالرواق الأزهري.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر