رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
رئيس جامعة دمنهور يهنئ الرئيس السيسي بذكرى تحرير سيناء مثمناً جهود القوات المسلحة في هذا اليوم العظيم نائب محافظ البحيرة تلتقي مع الصيادين وتجار السمك لدراسة ادارة تشغيل ميناء الصيد برشيد ملتقي القاهرة الدولي للمسرح الجامعي يدعم النشاط المسرحي بجامعة دمنهور تيسيراً على المواطنين .. رفع كفاءة وتطوير وتركيب إنترلوك بمنطقة السنوسي بحوش عيسى بتكلفة إجمالية 2 مليون و 400 ألف جنية ضمن مبادرة عنيك في عنينا.. إجراء 29 عملية جراحية على مرضى العيون " بمركزى دمنهور وكفر الدوار تبوك السعودية تحقق توصيف "مدينة صحية" من منظمة الصحة العالمية الخارجية الأمريكية: لا نزال نعارض أي عملية عسكرية فى رفح لا تراعى مخاوفنا الإنسانية وكيل الشباب والرياضة بالقليوبية يشارك شباب يدير شباب فعاليات "Red and Green" توريد 22 ألف طن من محصول القمح بالشون والصوامع الحكومية بمراكز المنيا الزراعة تشارك في فعاليات الدورة الثلاثون لمجلس إدارة مرصد الصحراء والساحل بالعاصمة الموريتانية نواكشوط

محافظات

محافظ الإسكندرية يشهد احتفالية عيد الأم.. ويكرم ٧٠سيدة

الأحد 19/مارس/2023 - 02:12 م
صدى العرب
طباعة
سميرة سالم
شهد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية اليوم احتفالية عيد الأم التى تنظمها الإدارة المركزية للسياحة والمصايف على شاطئ المندرة المجاني، وذلك لتكريم  ٧٠ أم تقديرا لمجهوداتهم و امتنانا لما قدموه من تضحيات من أجل أبنائهم.

وخلال الاحتفال؛ أعرب الشريف عن سعادته لحضور حفل عيد الأم ، لافتا إلى أن هذا التكريم يأتي امتناناً واعتزازاً لكل أم مصرية أفنت حياتها فى تربية ورعاية أبنائها لإعداد جيل صالح يقود مسيرة الوطن للأمام من أجل مستقبل أفضل لوطننا الحبيب.

هذا وأكد المحافظ علي الدور الهام والمؤثر الذي تلعبه كل أم في بناء شخصية وحياة الأبناء والمجتمع ككل، لافتاً إلى أن عيد الأم هو عيد العطاء والانتماء فكل أم هي مثال للتضحية والمثابرة من أجل تحقيق صالح أبنائها، داعيا المولى عز وجل أن يحفظ جميع أمهاتنا من كل شر.

وفي نهاية الاحتفال، كرم الشريف ٧٠ أم من الأمهات المثاليات  اللاتي تم اختيارها، حيث تم تكريم ٣٠ أم من إحدى دار المسنين، بالإضافة إلى تكريم ١٠ أمهات لذوى الهمم المتفوقين علمياً أو رياضياً، و ٣٠ أم لذوي الهمم ممن لهم قصص كفاح من أجل أبنائهم.

شهد الاحتفال؛ اللواء حازم بدر الدين مساعد قائد المنطقة الشمالية العسكرية،  واللواء جمال رشاد رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، ومحمد سعد الله مدير مديرية التموين بالإسكندرية، والدكتور عربي أبو زيد مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، و الدكتورة ماجدة جلالة مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالإسكندرية ، والدكتورة ماجدة الشاذلي مقرر فرع المجلس القومي للمرأة بالإسكندرية، و الدكتورة رباب مدني رئيس حي منتزه ثان، و الأب باسيليوس كاهن كنيسة العذراء.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر