رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
خطاب مندوب لبنان لدى الجامعة العربية الدائمة بمناسبة تكريم السيد احمد ابو الغيط ومساعده السفير حسام زكي اعتماد الأحوزة العمرانية لـ37 قرية و4 مدن بسوهاج.. واستكمال إجراءات باقي المناطق مياه سوهاج تدعم أسوان فنيًا لفحص واستلام مشروعات الصرف الصحي بـ"حياة كريمة"" وزارة التعليم تعلن تقرير غرفة العمليات في ثالث أيام امتحانات الثانوية العامة (الدور الأول) استكمال أعمال الرصف بمدينة صدفا.. وفرد الطبقة الأسفلتية النهائية بشوارع حيوية بطول 3.5 كيلومتر محافظ الإسكندرية يتفقد عدد من لجان امتحانات الثانوية العامة لمتابعة سير الامتحانات رئيس الوزراء يهنئ الرئيس السيسى بذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة وزير الزراعة يعلن ضخ نصف مليار جنيه جديدة لـ "البتلو" وإجمالي التمويلات يكسر حاجز الـ 11 مليارًا رئيس جامعة أسوان شراكتنا مع هواوي استثمار في عقول شباب الصعيد وبوابة جديدة نحو وظائف المستقبل مباني إدريس تبدأ تسليم 200 وحدة بمشروع Koun برأس الحكمة بعد 3 سنوات من الإطلاق

محافظات

رئيس الإدارة المركزية لشئون الطب الوقائي يشيد بالمستوى العام للقطاع الصحي بالقليوبية

الخميس 02/فبراير/2023 - 09:41 ص
صدى العرب
طباعة
غادة إبراهيم
عقدت إدارة الطب الوقائي بوزارة الصحة بقيادة الدكتور محمد عبد الفتاح رئيس الإدارة المركزية لشئون الطب الوقائي بالوزارة، ومرافقيه، اجتماعهما الثاني مع مديري الإدارات الصحية، ومديري الإدارات الفنية بمديرية الصحة بالقليوبية، بقاعة الاجتماعات بمستشفى بنها التعليمي، بحضور الدكتور خالد الخطيب وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، والدكتور وليد عبدالمقصود وكيل المديرية، والدكتورة أميمة محمد عباس، مدير عام الطب العلاجى، والدكتورة ألفت عبد الرؤوف مدير عام إدارة الطب الوقائي بالمديرية.

وقد أستعرض رئيس الإدارة المركزية لشئون الطب الوقائي، نتائج مرور ومتابعة الفرق لعدد من مستشفيات المحافظة ؛ وأبرز الملاحظات، لافتاً إلى سبل تلافى تلك السلبيات وطرق معالجتها، بالإضافة إلى استعراض نتائج مرور فرق الوزارة المختلفة على الوحدات الصحية ومكاتب الصحة، ومناقشة أهم التحديات والصعوبات التي تواجه الإدارات في المرحلة الحالية . 

وأشاد الدكتور محمد عبد الفتاح، بالمستوى العام للقطاع الصحي بالمحافظة، معرباً عن خالص تقديره لجهود الفرق الطبية لرفع وتحسين مستوى كافة الخدمات المقدمة للمرضى مؤكداً أن وزارة الصحة تقدم كل الدعم للقطاع الصحي بالمحافظة لتقديم الخدمات المنوطة بها على أكمل وجه للمواطنين، مشددا على ضرورة بذل أقصي جهد في أداء العمل مع تسهيل كافة  الإجراءات للمرضى أثناء تلقيهم للخدمات الطبية بالمستشفيات والوحدات والمراكز الصحية.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads