رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
سفارة الولايات المتحدة بالقاهرة ترعى برنامجًا مكثفًا لمحو أمية الذكاء الاصطناعي وتعزيز مهارات اللغة الإنجليزية للعاملين في قطاع التكنولوجيا المصري من الصعيد لوجه بحري.. "جمبلاط" يستكمل جولاته الميدانية بالمحافظات.. ويتابع الموقف التنفيذي لمشروعات "حياة كريمة" في دمياط الداخلية تضبط سائق نقل ثقيل بعد رصد قيادته برعونة في التجمع الخامس الداخلية تكشف حقيقة فيديو مشاجرة بالأسلحة البيضاء في البحيرة وتضبط أطرافها وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو ويؤكد مواصلة حماية أمن الوطن السكة الحديد : تشغيل قطارات إضافية ( ثالثة مكيفة ) يومي 28 و 30 يونيو الجارى لخدمة جمهور الركاب محافظ سوهاج ورئيس الجامعة يفتتحان مؤتمر "إنجازات الرئيس السيسي" وسط حضور رفيع المستوى محافظ البحيرة تؤكد على أهمية المشاركة الإيجابية في حملة التبرع بالدم غدًا بمكتبة مصر العامة بدمنهور وكالة انباء نوفستي الروسية تحتفل بالقاهرة بعيدها ال 85 وزير البترول يعلن إنطلاق المرحلة الأولى لطرح شركات القطاع بالبورصة المصرية

محافظات

محافظ سوهاج يتابع استمرار إمداد المستشفيات المركزية الجديدة ووحدات طب الأسرة بالأجهزة والتجهيزات الطبية الحديثة

الثلاثاء 31/يناير/2023 - 07:04 م
صدى العرب
طباعة
محمود عبدالرؤوف
في إطار استعدادات المحافظة لتشغيل المستشفيات المركزية التي تم الانتهاء من أعمال الإحلال والتجديد بها، وكذلك وحدات طب الأسرة التي تم إنشاؤها ضمن مشروعات المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري " حياة كريمة "، تابع اللواء طارق الفقي  محافظ سوهاج، وصول العشرات من الأجهزة الطبية الحديثة والتجهيزات اللازمة لمستشفيات جهينة المركزي، وطهطا العام، وعدد من مراكز ووحدات طب الأسرة ضمن المبادرة الرئاسية " حياة كريمة " .

 

وأوضح المحافظ أن مستشفيات " طهطا العام، وجهينة المركزي "، وعدد من الوحدات الصحية الجديدة بقرى " حياة كريمة " شهدت خلال الأيام الماضية وصول العديد من الأجهزة الطبية، والتجهيزات الخاصة بالمستشفيات، منها أجهزة تنفس صناعي، وحضانات تنفس صناعي لحديثي الولادة، وتجهيزات خاصة بأقسام العمليات، والتعقيم، والمعامل، بالإضافة إلى أسرة الإقامة، وأسرة العناية المركزة، فضلا عن وصول أجهزة رسم القلب، والعديد من الأجهزة الأساسية، مؤكدا أن محافظة سوهاج تشهد طفرة كبيرة على صعيد المستشفيات والأجهزة الطبية، لافتا إلى أن المواطن السوهاجي سيشعر قريبا بمدى التحسن في تقديم الخدمات الطبية.

 

 ومن جانبه أوضح الدكتور سامي النجار وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، أن المديرية مازالت تستقبل الأجهزة، والتجهيزات الطبية، لكافة المستشفيات المركزية والعامة، والوحدات الصحية الجديدة، مشيرا إلى وصول ستة أجهزة أشعة عادية، وعدد من التجهيزات والأجهزة لمراكز طب الأسرة بقرى " حياة كريمة "، تمهيدا  للتشغيل التجريبي قريبا، وهي " مركز طب الأسرة بالجزازرة، ومركز طب الأسرة بالغريزات بمركز المراغة، ومركز طب الأسرة " بني حميل "، والوحدة الصحية بـ " الغنيمية " بمركز البلينا، والوحدة الصحية بقرية " أم دومة " بطما،  ووحدة  " البربا " الصحية بجرجا، ووحدة "الزوك الشرقية" الصحية بمركز المنشاة، فضلا عن تشغيل وحدة طب الأسرة بقرية أم دومة خلال زيارة السيد رئيس الجمهورية .

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads