اخر الأخبار

اخبار

محمد بن زايد: سعدت بالحديث مع أخي فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي حول علاقاتنا الأخوية

الأربعاء 26/يناير/2022 - 05:36 م
صدى العرب
طباعة
متابعات
أشاد  ولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي للامارات، وبمدي قوة العلاقات بين البلدينن بالاضافة الي سبل تطوير التعاون المشترك بين مصر والامارات، و مناقشة القضايا التي تهم استقرار المنطقة وتنمية شعوبها وتقدمها .

و كتب ولي عهد أبو ظبي في تدوينة قصيرة علي منصة التواصل الاجتماعي "توتير" تغريدة كتب فيها : سعدت بالحديث مع أخي فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي حول علاقاتنا الأخوية المتينة وسبل تطوير التعاون المشترك بين بلدينا إضافة إلى القضايا التي تهم استقرار المنطقة وتنمية شعوبها وتقدمها.

كان قد التقى اليوم الرئيس عبد الفتاح السيسي في قصر الوطن بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي، صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد توجه صباح اليوم إلى دولة الإمارات العربية المتحدة.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية السفير بسام راضي، بأن زيارة الرئيس للشقيقة الإمارات تأتي في إطار خصوصية العلاقات المصرية الإماراتية وما يجمع الدولتين من روابط أخوية تاريخية وعلاقات تعاون وتنسيق متبادل على جميع الأصعدة.

ومن المنتظر أن يبحث الرئيس مع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، جوانب العلاقات الثنائية الوثيقة والممتدة بين مصر والإمارات، فضلاً عن التشاور والتنسيق حول التطورات الاخيرة للقضايا الإقليمية، وذلك في ضوء ما تتطلبه المرحلة الراهنة من تضافر الجهود من أجل حماية الأمن القومي العربي والتصدي لمحاولات زعزعة استقرار وأمن الدول العربية.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر