رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

رياضة

تقارير صحفية: إصابة ديمبلي لن تؤثر على الاتفاقات المالية بين بروسيا دورتموند وبرشلونة

الجمعة 22/سبتمبر/2017 - 09:34 م
صدى العرب
طباعة
أ.ش.أ


كشفت تقارير صحفية، أنَّ إصابة الفرنسي عثمان ديمبلي، المنتقل حديثا من فريق بروسيا دورتموند الألماني لنادي برشلونة الإسباني لن تؤثر على الاتفاقات المالية بين الناديين.

وذكرت صحيفة "دير شبيجل" الألمانية، أنه بعد الإطلاع على عقد اللاعب، فإنَّه على برشلونة دفع 105 ملايين يورو قيمة الصفقة على دفعتين تم تحديد موعدهما مسبقًا، فضلاً عن 40 مليون أخرى في صورة متغيرات.

وأضافت أنَّ اللاعب، البالغ من العمر 20 عامًا، وقَّع على عقد يتقاضى بموجبه 12 مليون يورو بالموسم، أي 5 أضعاف ما كان يتقاضاه مع دورتموند.

وأشارت الصحيفة، إلى أنَّ ديمبلي اتَّفق مع إدارة النادي على بعض الحوافز الإضافية، أحدها بشكل خاص يحصل بمقتضاها على 6.7 مليون يورو، وآخر عند التوقيع (3 ملايين يورو)، وثالث بـ3.3 مليون يويو، حال حصول البلوجرانا على الثلاثية (الليجا، وكأس الملك ودوري الأبطال).

ووفقًا للجريدة، فإنَّ إدارة النادي الكتالوني، تغاضت عن الإفصاح عن كل تفاصيل العقد.

يذكر أنَّ ديمبلي شارك مع البارسا في مباراتين كأساسي منذ انضمامه هذا الصيف، الأولى كانت أمام يوفنتوس بدوري الأبطال، وانتهت بفوز الفريق الكتالوني (3-0)، والثانية بالليجا خارج الديار أمام خيتافي، لكنه غادرها بعد نحو 30 دقيقة من المباراة بسبب الإصابة، قبل أن يضطر بعدها للخضوع لعملية جراحية في رباط عضلة الفخذ.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر