رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
سفيرة البحرين : زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين فوز الأهلي المصري وأهلي بني غازي الليبي.. انتهاء مواجهات اليوم الأول من مباريات مجموعة النيل ضبط 2000 لتر سولار وبنزين تم تجميعهم داخل عهده باطنية غير مرخصة و 500 كجم أسمدة ومبيدات زراعية منتهية الصلاحية بالبحيرة حملات تموينية ورقابية لضبط الأسواق بالبحيرة جوميز يعلن قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني بالكونفيدرالية فوز 3 طالبات بكفر الشيخ بمسابقة «مصر في عيون أبنائها» على مستوى الجمهورية منصة موبي تبدأ عرض الفيلم القصير البحر الأحمر يبكي للمخرج فارس الرجوب قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة الحصاد ..وزارة العمل في 7 أيام إصدار كتابًا دوريًا بشأن آليات تنفيذ قرار رفع الحد الأدني لأجور عمال القطاع الخاص إلى 6000 جنيه بالتزامن مع احتفالات تحرير سيناء.. وزارة الرياضة تعلن عن "يلا كامب" العريش بالتعاون مع إتحاد الألعاب الترفيهية

اقتصاد

شركة أماراتية تستهدف جذب استثمارات خليجية بـ300 مليون دولار للسوق المصرية

الخميس 21/سبتمبر/2017 - 02:51 م
صدى العرب
طباعة
أ.ش.أ

أعلنت شركة وصاية للاستثمار وإدارة المخاطر الاماراتية اطلاق نشاطها في مصر بهدف جذب الاستثمارات الاماراتية والخليجية الى السوق المصرية والعمل على تذليل العقبات أمام الاستثمارات الوافدة الى مصر معلنة عن استهداف جلب استثمارات بقيمة 300 مليون دولار بما يعادل اكثر من مليار درهم الى السوق المصرية.

وقال ناصر بن أحمد النعيمي رئيس مجلس إدارة وصاية للاستثمار في مؤتمر صحفي اليوم للاعلان عن اطلاق نشاط الشركة في مصر إن وصاية لديها قائمة من المستثمرين من دولة الامارات ودول خليجية يرغبون في الاستثمار في مصر في مشروعات عدة في مجالات العقارات والمقاولات والصحة والزراعة والمشروعات الصناعية وستبدأ خلال أيام قليلة لقاء مسؤولين حكوميين مصريين من اجل الاتفاق على تلك المشروعات.

وأضاف أن الشركة تقوم بتقديم خدمات دراسات الجدوى الاقتصادية للمشروعات وادارة المشروعات والاصول العقارية والمخاطر وتقديم الخدمات الاستشارية للمستثمرين في كافة النواحى المالية والقانونية والاستشارية وذلك بالتعاون مع شركاء استراتيجيين مصريين.

واشار النعيمي الى الشركة تستهدف ايضا العمل على تنشيط حجم التبادل التجاري بين مصر والامارات من خلال تسهيل دخول البضائع والمنتجات المصرية خاصة الزراعية الى السوق الاماراتية معتبرا أن حجم صادرات مصر لدولة الامارات هزيل للغاية مقارنة بالعلاقات الجيدة بين البلدين، لافتا الى بدء فتح قنوات تواصل بين الشركات المصرية ونظيرتها في الامارات وكذلك على الصعيد الحكومى بهدف توسيع قاعدة النشاط التجاري بين البلدين.

من جانبه قال أحمد بن سالم الحميري نائب رئيس شركة وصاية للاستثمار الإماراتية إن المستثمرين الإماراتيين لمسوا خلال الفترة الماضية الاهتمام الكبير والخاص الذي توليه الحكومة المصرية بالاستثمارات الاماراتية والعمل على تذليل كافة العقبات امامها وهو ما شجع الشركة لبدء نشاطها في مصر سعيا لجذب مزيد من المستثمرين الى السوق المصرية.

وقام مسؤولي شركة وصايا على هامش المؤتمر بتوقيع عدة اتفاقيات شراكة استراتيجية مع شركات مصرية في مجالات العقارات والاسكان والسياحة والتقييم العقاري.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر