اخر الأخبار

اقتصاد

كشريك رسمي.. "كيا" تبدأ الترويج لبطولة كأس العرب FIFA قطر 2021™

الأحد 05/ديسمبر/2021 - 01:52 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
"كيا" شريك رسمي لبطولتي كأس العرب FIFA قطر 2021 ™ وكأس العالم FIFA قطر 2022 ™ 

تجسيداً لهدف علامتها التجارية الجديدة "الحركة التي تلهم"، تسعى "كيا" لإلهام مشجعي البطولة عبر برنامج "الحامل الرسمي لكرة المباراة" وسيارة K8 

أعلنت "كيا" اليوم مشاركتها في بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021™ المرتقبة والمقرر إقامتها على 6 ملاعب قطرية خلال الفترة 30 نوفمبر - 18 ديسمبر 2021. وكشريك رسمي للبطولة، تأمل "كيا" إلهام الجماهير من خلال أنشطتها التسويقية الخاصة ببطولة كأس العرب FIFA قطر 2021™، تمهيداً لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 ™. 

وستتيح شركة السيارات المرموقة لثمانية أطفال فرصة الحصول على لقب "الحامل الرسمي لكرة المباراة" أثناء بطولة كأس العرب FIFA قطر ٢٠٢١ ™. والتزاماً بشعار العلامة التجارية "الحركة التي تلهم"، تعاونت "كيا" مع الجمعية القطرية للسرطان لإيقاد روح الأمل والشجاعة والإبداع الفكري للأطفال الذين تم تشخيص إصابتهم بالسرطان. وتتاح للأطفال من خلال تجربة "الحامل الرسمي لكرة المباراة" فرصة حمل كرة المباراة وقيادة الحكّام واللاعبين إلى أرض الملعب أمام آلاف المتفرجين. وستتم مشاركة تجارب هؤلاء الأطفال التي لا تُنسى عبر قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بشركة "كيا" من أجل عشاق البطولة. 

كما سيتم الترويج لسيارة كيا K8، النموذج الأول الذي يعكس إلهام علامة "كيا" التجارية المعاد إطلاقها، على نطاق واسع طوال فترة البطولة. وسيعرض "استاد البيت"، الذي يستضيف مباراتي البطولة الافتتاحية والنهائية، سيارة كيا K8 في المنطقة المخصصة لتنشيط علامتها التجارية؛ حيث يمكن لعشاق كرة القدم التعرف على سيارة السيدان الفاخرة وفائقة الحداثة قبيل المباراة. وسيتمكن المشجعون أيضاً من رؤية الإعلان الترويجي الخاص بالسيارة داخل الاستاد. 

وفي إطار تعليقه على الموضوع، قال ياسر شابسوغ، المدير التنفيذي للعمليات في المقر الرئيسي لشركة "كيا" في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: "لطالما تولت شركة ’كيا‘ رعاية بطولات FIFA حول العالم، ونفخر اليوم بمد جسور هذا التعاون ليشمل بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021™ وبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 ™. وتشكل هذه الشراكة ركيزة أساسية لعلامتنا التجارية كونها توفر فرصاً فريدة للتقرب من عملائنا عبر تشارك شغف كرة القدم". 

وعلى مدار أسبوعين ونصف، سيجتمع 16 فريقاً عربياً للتنافس ضمن بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021™، مما يمنح المتفرجين فرصة استكشاف الملاعب الشهيرة التي ستستضيف بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022. 

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر