رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

الشارع السياسي

فرج عامر: "السيسى" نجا بمصر من أعاصير "الفوضى الخلاقة"

الإثنين 18/سبتمبر/2017 - 12:42 م
صدى العرب
طباعة
كتب - أحمد إسماعيل


وصف المهندس محمد فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة، بمجلس النواب، الرئيس عبد الفتاح السيسى ب"الرئيس الواقعى" الذى يواجه أزمات الوطن ب"واقعية" بعيدا عن أى "توزانات"، وقال: " لم يتراجع عن موقفه فى مواجهة أى أزمة، وكان يدرك أن جراح الوطن لن تضمد إلا بالعلاج المر، فتحمل مسؤولية العلاج، ورفض سياسة المسكنات، وصارح الشعب بالألام الناتجة عن علاج الأزمات التى يعانى منها الوطن، بشجاعة الجنرال الكامنة بداخله".

ونوه "عامر" إلى أن القائد الذى واجه جبروت "الإخوان" أثناء هيمنتهم على حكم مصر، لايعرف "الخوف" و"القلق" ويتسم ب"شجاعة نادرة".

يذكر أن المهندس فرج عامر، من رجال الأعمال والاقتصاد "القلائل" الذين نزلوا إلى الشارع خلال ثورة يونيو للمطالبة برحيل جماعة  الإخوان الإرهابية من الحكم، وتمركز أمام محطة سيدى جابر، وكان من أوائل الذين طالبوا "السيسى" بخوض الانتخابات الرئاسية.

وأشار رئيس لجنة الشباب والرياضة، إلى أن الرئيس تحمل ضغوطا لم يتحملها بشر، للقضاء على "الفوضى الخلاقة" التى أعقبت الأطاحة بحكم الأخوان، ونجح فى إعادة نسائم الاستقرار إلى الشارع المصرى، وهذا إنجاز كبير يحسب للرئيس.

وأشاد "عامر" بدور "السيسى" فى إسترداد مكانة مصر بين دول العالم، مؤكدا أنه نجح بذكاء شديد فى عمل توزانات خارجية بين قوى العالم العظمى أمريكا، وروسيا، والصين، وهذا ذكاء دبلوماسى للرئيس غير مسبوق.

وراهن "البرلمانى المرموق" على أن خطاب الرئيس غدا "الثلاثاء" أمام الجمعية العمومية للأمم المتحدة ب"نيويورك"، سيلفت انتباه العالم، خاصة وأن الرئيس يجيد بلورة ما يحدث فى العالم بصورة كاشفة، وأكثر وضوحا.



إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر