رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

الشارع السياسي

وكيل البرلمان: السيسي نجح في جعل مصر تحتل مكانة دولية مرموقة

الأحد 17/سبتمبر/2017 - 02:07 م
صدى العرب
طباعة
‏‫محمد فتحي

أكد النائب السيد الشريف وكيل أول مجلس النواب أهمية مشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي الرابعة فى اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة للدورة 72 .
 
وأشار وكيل مجلس النواب إلى أن العالم كله يعطى أكبر اهتمام لرؤية مصر والرئيس السيسي تجاه جميع القضايا الإقليمية والدولية.
 
 وقال " الشريف " فى بيان له أصدره اليوم أن الرئيس السيسي نجح بكل كفاءة واقتدار أن يجعل مصر تحتل المكانة الدولية والإقليمية المرموقة بعد أن أصبح لها دورها الرائد والمحوري على مختلف الأصعدة السياسية الإقليمية والعربية والإسلامية والإفريقية والدولية.
 
وأكد الشريف أن السياسية الخارجية لمصر أصبحت متنوعة مع جميع قارات ودول العالم خاصة أن العالم كله منبهر بشخصية الرئيس السيسي الذي يحظى باحترام وتقدير كبيرين من مختلف رؤساء وقادة وشعوب العالم.
 
وأشاد وكيل أول مجلس النواب بحرص مصر والرئيس السيسي على المشاركات المستمرة المتتالية فى اجتماعات وفعاليات الجمعية العامة للأمم المتحدة وهو ماجعل كلمة مصر ورؤيتها مسموعة داخل هذه المنظمة الأممية.
 
 متوقعا أن تحقق مشاركة مصر فى اجتماعات الأمم المتحدة جميع أهدافها السياسية لصالح مصر وشعبها خاصة أن الرئيس السيسي دائما يشاركه فى مثل هذه الاجتماعات باسم مصر وشعبها العظيم.
 
 كما توقع " الشريف " أن يحقق الرئيس السيسى اكبر نجاح لصالح المنطقة العربية والإفريقية فى هذه الاجتماعات خاصة فيما يتعلق بمسيرة السلام فى الشرق الأوسط ورؤية مصر فى ضرورة تحرك المجتمع الدولي لمكافحة ظاهرة الإرهاب الأسود التي باتت تمثل خطرا داهما على الأمن والسلم الدوليين ومواجهة الدول التي تمول وتسلح وتدعم وتأوي الإرهاب والإرهابيين على أراضيها ومواجهة جميع الحروب والنزاعات العرقية والطائفية خاصة ضد مسلمي ميانمار .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر