رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
بعد وصول منتخب مصر.. تعرف على المنتخبات المتأهلة لدور الـ32 بالمونديال وزارة العمل : منح استثنائية..و توجيهات رئاسية تعزز الحماية الاجتماعية للعمالة غير المنتظمة السوبر ستار حسن عبد المنعم مع الموسيقار وائل التونسي يشعلون حفلات وديدا بنيل العجوزه أشرف عبد الباقي يعلن عودة فرقة «سوكسيه» إلى مسرح بورتو مارينا قنصل الصين فى الإسكندرية: العلاقات بين مصر والصين تدخل أفضل مراحلها التاريخية فى عهد «السيسى وبينج».. ونحتفل بالذكرى الـ105 للحزب الشيوعى يوليو المقبل محافظ الإسكندرية يشهد فعاليات المؤتمر الدولي الثالث لمستشفى نيل الأمل للأطفال محافظ أسيوط يتفقد أعمال إنشاء سور بجوار مصرف الجبل وتطوير الطريق من بوابة الجامعة البحرية حتى عرب المدابغ ضبط تلاعب بمحطة وقود بدرنكة والاستيلاء على مواد بترولية وإضافة مياه إلى السولار محافظ أسيوط يفتتح مسجد آل أبو سيف بقرية بني قرة بالقوصية بعد إحلاله وتجديده بالجهود الذاتية محافظ أسيوط يتفقد موقع كسر خط مياه رئيسي بعزبة خلف راشد.. ويعلن انتهاء أعمال الإصلاح وبدء إعادة ضخ المياه تدريجيًا

محافظات

الأجهزة التنفيذية تشن حملات يومية لإعادة الإنضباط بالشوارع بالشرقية

السبت 01/مايو/2021 - 01:36 م
صدى العرب
طباعة
كتبت : سارة عبد السميع


شدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات اليومية لمتابعه تطبيق الاجراءات الإحترازية والوقائية لتقليل الإصابة بفيروس كورونا ، فضلاً عن رفع الإشغالات المخالفه على حرم الطريق بالميادين والشوارع الرئيسية و المرور علي المقاهي والكافتريات للتأكد من تطبيق الاجراءات الاحترازية والوقائية لتقليل الاصابه بفيروس كورونا، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

وتنفيذاً لتعليمات المحافظ ، شنت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق حمله موسعه بالاشتراك مع مديرية أمن الشرقية ( مساعد مدير الأمن للشرطة المتخصصة -شرطه المرافق - الإدارة العامة للمرور -مباحث المركز -حي أول وثان الزقازيق) وأسفرت الحملة عن تشميع كافتريا مخالفة بشارع الأمن الغذائي وتم مصادره (٢٢) وتحرير محضر بالواقعة كما تم رفع  (٣٣) حالة إشغال متمثلة في كراسي وترابيزات  فضلاُ~ً عن تغريم ( ٨ ) مواطنين لعدم إرتداء الكمامه الواقية.

 كما شنت رئاسه مركز ومدينة منيا القمح حمله لرفع الاشغالات المخالفه بالتنسيق مع قسمى الاشغالات والازالات برئاسة المركز وشرطة المرافق حيث شملت الحمله شوارع (سعد زغلول و وجية اباظه و سيد مرعى) لتحقيق السيولة المرورية بالشوارع الداخلية للمدينة أمام حركة السيارات وعبورالمواطنين.

كما قامت رئاسة مدينة القنايات برفع الإعلانات والملصقات غير المرخصة من علي الأعمدة بشوارع ومداخل المدينة ومن  الطريق العام حفاظاً على الشكل الجمالي والحضاري لشوارع المدينة.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم بحملة مكبرة لرفع اللافتات والاعلانات غير المرخصة من شوارع المدينة ، حيث تم ازالة جميع اللافتات الدعائية بشارع النصر وامتداده وامام مسجد النصر و شارع ٢٣ يوليو  وحتى الساحة الشعبية ، ومن امام ميدان الشهداء و ميدان العروبة وميدان الزراعة وحتى ميدان الحصان.

كما واصلت رئاسه حى أول حملاتها اليومية لتحقيق الانضباط ورفع الإشغالات بنطاق الحى بالإشتراك مع شرطة المرافق لرفع الإشغالات بشارع النقراشى وأمام القصر الأبيض ونفق المشاه بالمحطه وميدان عرابى وميدان التحرير وشارع البوسطه وشارع مولد النبي والحلقة وكوبرى ابو عميره وشارع فاروق وأمام مدارس الفاروق وتم تطبيق القانون دون تهاون مع المخالفين.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads