اخر الأخبار

فن وثقافة

بالصور.. النجوم يحتفلوا مع محمد عبد الرحمن بافتتاح Derby Lounge

الأحد 17/يناير/2021 - 03:13 ص
صدى العرب
طباعة
هانى عبد ربه
 
احتفل محمد عبد الرحمن مع اصدقائه من النجوم بافتتاح Derby Lounge  بفندق شهرازاد في العجوزة والذي يعتبر الفرع الثالث للمكان الغير تقليدي الذي يحتوى على مطعم والعاب للشباب من فيديو جيم وبلاي ستيشن وغيرها من الألعاب الترفيهية التي يقبل عليها الشباب مع شركائه كماتشو ومصطفىً خليل

وحضر الافتتاح من النجوم مجدي الهواري، اوس اوس، كريم قاسم، امير المصري، صدقي صخر، خالد مختار، حامد شراب، بيشوي، إبرام، مصطفى بسيط، مصطفى حمدي، راغدة السيد، احمد دبيكي الذين استمتعوا بألعاب والمأكولات المختلفة.

ويعرض الآن محمد عبد الرحمن مسرحيته هابي نيو يير بالعربي على مسرح Cairo Show (ماركيي) - كايرو فستيفال سيتي، وذلك ضمن فعاليات Carnival Cairo Show.

ويقوم محمد عبد الرحمن بشخصية رستم محامي أحدى العائلات الثرية، والذي يتواجد في حفل العائلة بليلة رأس السنة في حضور العديد من الأصدقاء، ولكن عند إغلاق النور وفتحه، يتفاجئ الجميع بحدث غريب، يعكس مسار الحفل كله، ويثير المشاكل والمواقف بين الأصدقاء.

ومؤخرًا حصل النجم محمد عبد الرحمن على جائزة أفضل ممثل كوميدي عن فيلم الخطة العايمة وذلك في مهرجان نجم العرب وهو المهرجان السنوي لمجلة What Happens يكرم نجوم الفن باستفتاء الجمهور الخليجي والعربي وباستثناء الجمهور المصري، وذلك لتكريم كل فنان يحقق نجاح خارج مصر وعلي مستوي الوطن العربي.

كما تسلم النجم جائزة أفضل مسلسل أونلاين عن مسلسل الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق: جمجوم وبمبم وذلك في استفتاء "الأفضل 2020" لوشوشة.

وقد اقتربت إيرادات فيلم الخطة العايمة من الـ 10 مليون جنيه مصري، والرقم الذي يعتبر كبيرًا في ظل ظروف كورونا.
 
ويعتبر النجم محمد عبد الرحمن من أهم نجوم الكوميدي في الوقت الحالي، منذ انطلاقته بـمسرح مصر وصولًا لأحدث أعماله الحالية، حيث حقق نجاحًا كبيرًا في الأعمال السينمائية والدرامية الفترة الماضية مثل فيلم الخطة العايمة، جمجوم وبمبم، لص بغداد والواد سيد الشحات وغيرها

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

بعد فتح الأندية الرياضة وقاعات الأفراح.. هل تتوقع ارتفاع الإصابات بكورونا؟

بعد فتح الأندية الرياضة وقاعات الأفراح.. هل تتوقع ارتفاع الإصابات بكورونا؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر