رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

محافظ جنوب سيناء يتفقد محطة تحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي  

السبت 02/يناير/2021 - 01:42 م
صدى العرب
طباعة
غادة ابراهيم

تفقد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، صباح اليوم السبت، يرافقه المهندسة إيناس سمير نائب المحافظ، واللواء محمود السولية رئيس مدينة شرم الشيخ العمل بتحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي بمحطة تحويل وتموين السيارات بمدينة شرم الشيخ.


يشار إلي أن المحطة سيتم من خلالها تغذية عدة مدن ومواقع أخرى بالمحافظة بالغاز الطبيعى مثل مدينة الطور بواسطة محطات متنقلة لتموين بالغاز الطبيعي المضغوط بنظام نقل الغاز الطبيعى وهو ما سيوفر البنية الأساسية اللازمة لتشغيل مختلف أنواع المركبات العاملة بالغاز الطبيعى فى جنوب سيناء .

 

يشار إلى أن  طاقة تشغيل المحطة تبلغ 1500 متر مكعب فى الساعة لتموين 1500 سيارة يومياً ، وأنها تتميز باستخدام النموذج المتطور لموزعات الغاز المعلقة فى محطات الشحن بهدف توفير مساحات إضافية فى منطقة التموين ، فضلاً عن زيادة معدلات الأمان وتطور أطقم تحويل السيارات المناسبة لمختلف أنواع السيارات الحديثة

 

كما تفقد المحافظ موقع إنشاء المحطة الثانية تمويل ومركز تحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي بمنطقة السوق القديم بشرم الشيخ .


من المقرر أن يتم الإنتهاء منها في موعد شهرين ويتم الافتتاح التجريبي ثم الافتتاح الرسمي خلال احتفالات المحافظة بالعيد القومي في مارس 2021.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads