اخر الأخبار
أشرف كــاره

أشرف كــاره

"رولز رويس ولامبورجينى وفيرارى و تســـــلا".. مفاجآت 2021

الخميس 31/ديسمبر/2020 - 01:29 م
طباعة
مفاجآت غير متوقعة ينتظرها سوق السيارات المصرى خلال الأسابيع الأولى من عام 2021 – والتى علمت بها بشكل شخصى مع صباح اليوم الأخير للعام المنقضى 2020 - والتى ستعمل بدورها على تحسين الحالة النفسية التى مر بها الكثيرين خلال هذا العام وما شهده من أزمات وإنكسارات للعديدين – ليس فقط على المستوى المحلى ، بل وأيضاً على المستوى العالمى – وقد كان من أهم هذه المفاجآت ما يلى:

·         الإعداد لإحتفالية ضخمة بمناسبة تمثيل وكالة (BMW ، MINI و رولزرويس) والتى تم الإعداد الفعلى لحضور عدد من رجال الأعمال والعملاء الهامين ، علاوة على عدد محدود من ممثلى الصحافة والإعلام المصريين المحظوظين ... بخلاف وفد عالى المستوى من الشركة الأم ، وتشمل هذه الإحتفالية مجموعة من الفقرات الفنية لكبار المطربين المصريين والعرب ، كما ستحظى بقدر هائل من التأمين وعدم التصريح لدخول أى شخص لا يحمل الدعوة الخاصة جداً المزمع إرسالها لأولئك المدعويين ... وخاصة أن مفاجآة الحفل – والتى ينوى المستثمرين الجدد التباهى بها – هى تنظيمهم لسحب على أرقام الدعوات والجائزة سيارة (رولز رويس جوست) من الجيل الجديد ... نعم "رولز رويس جوست" يزيد ثمنها على 7 مليون جنيه ، وذلك بهدف التباهى والتأكيد على عودة سيارات رولز رويس من جديد للسوق المصرى ، بخلاف أن هذه البصمة ستكون أفضل عنوان لظهور وكيل جديد للصانع البافارى بالسوق المصرى...

·         المفاجأة الثانية والتى سيتم الإعلان عنها خلال الأسابيع القليلة القادمة هو حصول شركة ضخمة شهيرة بفوزها المستمر بلقب أفضل موزع للسيارات بالسوق المصرية .. على وكالة "لامبورجينى" والتى إستمرت المباحثات للحصول على هذه الوكالة مع الشركة الأم الإيطالية قرابة العامين (كانت منها سنة شبه متوقفة بسبب أحداث وتداعيات فيروس كورونا) ، وقد أشار رئيس مجلس إدارة هذه الشركة – وهو من أهم عملاء لامبورجينى فى مصر – إلى أنهم سيفتتحون مركز متكامل لسيارات لامبورجينى بمنطقة التجمع الخامس ، كما توقع أن يحقق مبيعات قياسية للسيارة الرياضية الإيطالية بمصر وخاصة لطراز (أوروس) الـ SUV الشهير.

·         بعد إنتهاء علاقة مجموعة MTI أوتوموتيف مع الصانع الإيطالى الشهير (فيرارى) منذ ما يقرب من عام مضى ، إستعدت الشركة الإيطالية أخيراُ للإختيار بين أحد ثلاثة مرشحين جدد من مصر ، أحدهم مستثمر إماراتى شهير بدأ فى تأسيس إمبراطورية له بمصر ، كما تمثل مجموعته عدد من العلامات التجارية اليابانية ، فيما يأتى المستثمر الثانى بقطاع العقارات السياحية – والذى يرى أن عملاءه بالقرى السياحية والمنتجعات السكنية الفاخرة ... سيكونون هم أهم عملاء فيرارى بالمرحلة المقبلة – فيما يأتى المرشح الثالث مع أحد الأسماء اللامعة بقطاع سوق السيارات والذى يمثل عدد من العلامات التجارية على سبيل التوزيع ، بخلاف تمثيله لأحد العلامات الكورية الشهيرة كوكيل حصرى لها بمصر.

·         المفاجآة الأهم خلال الربع الأول من 2021 ستكون دخول علامة (تيســـــلا- TESLA) رسمياً بإستثمارات مصرية – أمريكية مشتركة ، وذلك بعد تمكنت شخصية حكومية سابقة بقطاع الصناعة من التوصل إلى صيغة تعاون مشتركة مع (إيلون ماسك – مؤسس شركة تيسلا العالمية) ، وذلك بالتعاون مع بعض المستثمرين العرب المشاركين بالمشروع، وهو ما ستظهر نتائجه رسمياً بعد الإنتهاء من محطات الشحن الخاصة بتسلا وكذا بمركزها الإقليمى الجديد بالقاهرة الجديدة ، بخلاف بعض الفروع الرئيسية بمحافظة الأسكندرية وجنوب سيناء.

الشىء غير المتوقع لكافة هذه المفاجآت .. هو أننى إكتشفت بعد إستيقاظى من النوم صباح اليوم الأخير للعام ... أنها كانت مجموعة من الأحلام السعيدة التى تداخلت مع العقل الباطن أثناء ساعات النوم، لتكون من أفضل الأحلام السعيدة التى يمكن أن أستقبل بها العام الجديد.  

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

بعد فتح الأندية الرياضة وقاعات الأفراح.. هل تتوقع ارتفاع الإصابات بكورونا؟

بعد فتح الأندية الرياضة وقاعات الأفراح.. هل تتوقع ارتفاع الإصابات بكورونا؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر