رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
حملة مكثفة لأعمال مكافحة ناقلات الأمراض على مستوى مدينتي دمنهور وكفر الدوار بالبحيرة لتجنب التلاعب بوزن "الرغيف".. مطالب ببيع الخبز الحر والفينو بـ"الكيلو" سفيرة البحرين : زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين فوز الأهلي المصري وأهلي بني غازي الليبي.. انتهاء مواجهات اليوم الأول من مباريات مجموعة النيل ضبط 2000 لتر سولار وبنزين تم تجميعهم داخل عهده باطنية غير مرخصة و 500 كجم أسمدة ومبيدات زراعية منتهية الصلاحية بالبحيرة حملات تموينية ورقابية لضبط الأسواق بالبحيرة جوميز يعلن قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني بالكونفيدرالية فوز 3 طالبات بكفر الشيخ بمسابقة «مصر في عيون أبنائها» على مستوى الجمهورية منصة موبي تبدأ عرض الفيلم القصير البحر الأحمر يبكي للمخرج فارس الرجوب قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة

اخبار

وزير القوي العاملة: قرار الرئيس السيسي تشكيل لجنة للمشروعات المتعثرة إيجابي وجيد

السبت 12/أغسطس/2017 - 11:56 م
صدى العرب
طباعة
أ.ش.أ
وصف وزير القوي العاملة محمد سعفان قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي تشكيل لجنة برئاسة المهندس إبراهيم محلب مساعد الرئيس للمشروعات القومية من أجل حصر المشروعات المتعثرة والعمل علي حل الأزمات التي تواجهها بأنه خطوة إيجابية وجيدة.
وقال سعفان ـ في مقابلة مع برنامج (المواجهة) علي قناة (اكستر نيوز) الليلة إن الرئيس عبد الفتاح السيسي رأى أن الجهد الذي تقوم به القطاعات المختلفة بهذا الشأن غير كافي ، لافتا إلي أن الرئيس تدخل كعادته وشكل هذه اللجنة من أجل إنقاذ هذه المصانع ، متوقعا أن تنجح هذه اللجنة في تحقيق أهدافها.
وأضاف أن هذا القرار من قبل الرئيس السيسي سيكون له انعكاسات سريعة وإيجابية علي الإقتصاد المصري ، مشيرا إلي أن اللجنة ستكون لها موعد محدد وستحقق أهدافها طبقا لما تقوم به.
وأكد أن القطاع الخاص هو العمود الفقري للإقتصاد المصري ، مشيرا الى أن القطاع الخاص يمثل 85% من حجم الإقتصادي المصري ، وقال" يوجد رجال أعمال في القطاع الخاص يعدوا مثالا يحتذى به في الاقتصاد المصري ، ورجال أعمال جادون في التعامل مع العمال في العديد من الملفات ومنها العلاوة والأجور". 
وتوقع أن يشهد الاقتصاد المصري طفرة خلال نهاية العام الجاري وأوائل العام المقبل ، مؤكدا أن ذلك سيكون له تأثير إيجابي علي الأوضاع بشكل عام.
وأوضح سعفان أن هناك ما يسمي بعملية التقييم ورصد الإيجابيات والسلبيات بشأن أوضاع العمال في مصر ، لافتا إلي أن مصر ينظر إليها حاليا بشكل أفضل بفعل الخطوات الإيجابية الاقتصادية والعمالية.
وقال إن مصر لم تصل بعد إلى المعدل الدولي بشأن البطالة ، لافتا إلي أن المؤشرات إيجابية ونعمل حاليا علي الوصول إلي الأرقام العالمية في أقرب وقت ممكن.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر