رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
هاني سالم

هاني سالم

عدلي منصور إسم يستحق التخليد والتكريم

الأحد 16/أغسطس/2020 - 03:14 م
طباعة

الرئيس الأسبق " عدلي منصور " شخصيه وطنيه عظيمه ، شخصيه ملتزمه وخلوقه حظت بإحترام  الشعب المصري وكل المسئولين سواء محليين أو دوليين ، فقد واجه خلال فترة حكمه العديد من التحديات والصعاب وعلي رأسها عدم اعتراف كثير من الدول بثورة 30 يونيو . وبرغم ذلك إستطاع أن يعبر بمصر المرحله الإنتقاليه واستطاع تحسين صورة مصر خارجياً ، واستطاع خلال فترته القصيره إعادة هيبة مؤسسة الرئاسة وكذلك منصب الرئيس .
" عدلي منصور " رئيس وقاضي جليل أصر على إكمال مهمته الوطنيه لتحقيق مطالب الشعب المصري ، شخصيه خلوقه ومهذبه تحملت انتقادات كثيره خارجيه بعد 30 يونيو وهو إسم يستحق التكريم والتخليد لما قدمه لمصر في فتره حرجه وحساسه من عمر الوطن . واليوم مصر توفي بوعودها وتكرمه ، فمصر لم تنسي يوماً أبنائها المخلصين الذين لم يدخروا جهداً وعطاء أو بذل التضحيات من أجل الوطن . وقد رأينا اليوم من خلال إفتتاح المرحله الرابعه من الخط الثالث لمترو أنفاق القاهره الكبري ووضع سيادته حجر أساس محطة عدلي منصور .
« محطة عدلي منصور » صرح كبير وعملاق ، إنجاز جديد يضاف إلى سلسلة إنجازات الدوله المصرية في عهد الرئيس " عبدالفتاح السيسي " فهي ستكون محطه مركزيه تبادليه كبيره ومجمع نقل متكامل ، تربط العاصمه الإداريه الجديده بجميع مدن ومحافظات الجمهوريه ، بالإضافه كونها منطقه تجاريه استثمارية ، وهي أكبر محطات المرحله الرابعه ، وستمثل نهاية الخط الثالث ، وتشهد تبادل الخدمه بين خمسة وسائل نقل مختلفه ، حيث ستشمل محطه لمترو الخط الثالث ، ومحطه للقطار الكهربائي ( عدلي منصور - العاصمه الإداريه - العاشر من رمضان ) ومحطه للسكك الحديدية ( القاهره - السويس ) ومحطه للسوبر جيت ، اضافه إلي الاتوبيس السريع BRT  والأتوبيس الترددي . والمحطه بالكامل تم تنفيذها بأيدي مصريه خالصه من خلال شركات وطنيه ( المقاولون العرب ) كمقاول رئيسي للمشروع .
وتتوالي الإنجازات ، وتستمر مسيرة العطاء والنجاح والإنجاز ، إنجاز جديد يضاف إلى سلسلة إنجازات الدوله المصرية في عهد الرئيس « عبدالفتاح السيسي » وتستمر الدوله في الإصلاح والتطوير والتحديث ، ومن حق الشعب المصري أن يفخر بما يتم تحقيقه علي أرض الواقع . إنجازات قياسيه تميزت بالشموليه والتكامل ، إنجازات ضخمه وتحولات كبري في مختلف الجوانب يشهد لها العالم بأسره . المصريون قادرون على إستئناف مسيرتهم في الإنجاز والعطاء ومنافسة بقية الأمم العظيمه ، فلا شيء مستحيل ، والشعب المصري يثبت أن لديه صلابه للمضي قدماً للأمام . ومصر الجديده تولي أهميه قصوي لبناء الدوله المصرية الحديثه بجميع مرافقها ، وبناء الإنسان صحياً وثقافياً وعلمياً وتحقيق وتقديم ما يليق به من خدمات متميزة . فالإنسان المصري أهم واغلي ما تمتلكه الدوله المصرية من " ثروات " .
 فمصر في خمس سنوات فقط حققت إنجازات أضعاف ما تحقق في 30 سنه مضت ، فقد حققت مصر تحت قيادة الرئيس " عبدالفتاح السيسي " من إنجازات تندرج تحت خانة « المعجزات » وفي كافة المجالات ليس فقط في قطاع النقل والمواصلات ، ولم تكن مقصوره فقط في مجال بعينه .
إنجازات عبقريه للدوله المصريه سيسجلها ويسطرها التاريخ للنظام الحالي بأحرف من نور ، فما يحدث في مصر الآن من إنجازات ومشروعات عملاقه يعد بمثابة " فرمطة مصر وإعادة بناءها من جديد " مصر تتقدم رغم الإضطرابات التي تحيط بها وتستكمل مسيرة الإنجاز وتواصل الجهود التنمويه بمفهومها الشامل التي ستساهم في الإرتقاء والنهوض بالدوله المصريه ووضعها في المكانه التي تستحقها .
باتت مصر في عهد الرئيس " عبدالفتاح السيسي " أمام تجربه فريده من نوعها تستوجب المتابعه لما أنجزه وسينجزه ، رجلاً بذل كل جهد وعطاء لصالح الدوله المصرية ، وأدي نشاطاً حافلاً من خلال تبنيه للمشروعات العملاقه . إحقاقاً للحق طريق طويل سلكه الرئيس السيسي لمواجهة تحديات جسام ، واختار طريق الحفر في الصخر من خلال المشروعات القوميه العملاقه التي تخدم مصالح الشعب المصري ومصالح أجيال وأجيال من المصريين ، معركة تحد خاضها السيد الرئيس بكفاءة واقتدار ، ويؤكد كل يوم وخلال كل إفتتاح يتم ، أن مصر لم ولن تتوقف عن المضي قدماً في مسيرتها نحو بلوغ أهدافها .
وطن ينهض بإرادة أبناءه ، فمصر وطن المصريين الشرفاء المنتمين إليه ، العاشقين لتراب هذا الوطن ، ولا مكان فيه للمأجورين والخونه والمشككين . ما رأيناه اليوم وما نراه كل يوم وما سنراه ، هو ميلاد مصر الحديثه وصنع المستقبل الواعد الذي تعهد به الرئيس " عبدالفتاح السيسي " عندما أقسم اليمين الدستورية أمام الشعب المصري ، وحمل علي عاتقه مسئوليه ضخمه ، وبرغم التحديات الخطيره داخلياً وخارجياً سارت مصر علي طريق مفتوح للتقدم بدعم رئاسي عزز هذا الدعم شعب عقيدته لا تسمح بالتراجع . فالإستقرار وإنتشار الأمن والأمان وإنتشار الوعي يساعد بشكل كبير جدا في التقدم والإزدهار والتطلع نحو مستقبل مشرق بالمشروعات العملاقه في كافة المجالات .


إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads