اخر الأخبار
هاني سالم

هاني سالم

عدلي منصور إسم يستحق التخليد والتكريم

الأحد 16/أغسطس/2020 - 03:14 م
طباعة

الرئيس الأسبق " عدلي منصور " شخصيه وطنيه عظيمه ، شخصيه ملتزمه وخلوقه حظت بإحترام  الشعب المصري وكل المسئولين سواء محليين أو دوليين ، فقد واجه خلال فترة حكمه العديد من التحديات والصعاب وعلي رأسها عدم اعتراف كثير من الدول بثورة 30 يونيو . وبرغم ذلك إستطاع أن يعبر بمصر المرحله الإنتقاليه واستطاع تحسين صورة مصر خارجياً ، واستطاع خلال فترته القصيره إعادة هيبة مؤسسة الرئاسة وكذلك منصب الرئيس .
" عدلي منصور " رئيس وقاضي جليل أصر على إكمال مهمته الوطنيه لتحقيق مطالب الشعب المصري ، شخصيه خلوقه ومهذبه تحملت انتقادات كثيره خارجيه بعد 30 يونيو وهو إسم يستحق التكريم والتخليد لما قدمه لمصر في فتره حرجه وحساسه من عمر الوطن . واليوم مصر توفي بوعودها وتكرمه ، فمصر لم تنسي يوماً أبنائها المخلصين الذين لم يدخروا جهداً وعطاء أو بذل التضحيات من أجل الوطن . وقد رأينا اليوم من خلال إفتتاح المرحله الرابعه من الخط الثالث لمترو أنفاق القاهره الكبري ووضع سيادته حجر أساس محطة عدلي منصور .
« محطة عدلي منصور » صرح كبير وعملاق ، إنجاز جديد يضاف إلى سلسلة إنجازات الدوله المصرية في عهد الرئيس " عبدالفتاح السيسي " فهي ستكون محطه مركزيه تبادليه كبيره ومجمع نقل متكامل ، تربط العاصمه الإداريه الجديده بجميع مدن ومحافظات الجمهوريه ، بالإضافه كونها منطقه تجاريه استثمارية ، وهي أكبر محطات المرحله الرابعه ، وستمثل نهاية الخط الثالث ، وتشهد تبادل الخدمه بين خمسة وسائل نقل مختلفه ، حيث ستشمل محطه لمترو الخط الثالث ، ومحطه للقطار الكهربائي ( عدلي منصور - العاصمه الإداريه - العاشر من رمضان ) ومحطه للسكك الحديدية ( القاهره - السويس ) ومحطه للسوبر جيت ، اضافه إلي الاتوبيس السريع BRT  والأتوبيس الترددي . والمحطه بالكامل تم تنفيذها بأيدي مصريه خالصه من خلال شركات وطنيه ( المقاولون العرب ) كمقاول رئيسي للمشروع .
وتتوالي الإنجازات ، وتستمر مسيرة العطاء والنجاح والإنجاز ، إنجاز جديد يضاف إلى سلسلة إنجازات الدوله المصرية في عهد الرئيس « عبدالفتاح السيسي » وتستمر الدوله في الإصلاح والتطوير والتحديث ، ومن حق الشعب المصري أن يفخر بما يتم تحقيقه علي أرض الواقع . إنجازات قياسيه تميزت بالشموليه والتكامل ، إنجازات ضخمه وتحولات كبري في مختلف الجوانب يشهد لها العالم بأسره . المصريون قادرون على إستئناف مسيرتهم في الإنجاز والعطاء ومنافسة بقية الأمم العظيمه ، فلا شيء مستحيل ، والشعب المصري يثبت أن لديه صلابه للمضي قدماً للأمام . ومصر الجديده تولي أهميه قصوي لبناء الدوله المصرية الحديثه بجميع مرافقها ، وبناء الإنسان صحياً وثقافياً وعلمياً وتحقيق وتقديم ما يليق به من خدمات متميزة . فالإنسان المصري أهم واغلي ما تمتلكه الدوله المصرية من " ثروات " .
 فمصر في خمس سنوات فقط حققت إنجازات أضعاف ما تحقق في 30 سنه مضت ، فقد حققت مصر تحت قيادة الرئيس " عبدالفتاح السيسي " من إنجازات تندرج تحت خانة « المعجزات » وفي كافة المجالات ليس فقط في قطاع النقل والمواصلات ، ولم تكن مقصوره فقط في مجال بعينه .
إنجازات عبقريه للدوله المصريه سيسجلها ويسطرها التاريخ للنظام الحالي بأحرف من نور ، فما يحدث في مصر الآن من إنجازات ومشروعات عملاقه يعد بمثابة " فرمطة مصر وإعادة بناءها من جديد " مصر تتقدم رغم الإضطرابات التي تحيط بها وتستكمل مسيرة الإنجاز وتواصل الجهود التنمويه بمفهومها الشامل التي ستساهم في الإرتقاء والنهوض بالدوله المصريه ووضعها في المكانه التي تستحقها .
باتت مصر في عهد الرئيس " عبدالفتاح السيسي " أمام تجربه فريده من نوعها تستوجب المتابعه لما أنجزه وسينجزه ، رجلاً بذل كل جهد وعطاء لصالح الدوله المصرية ، وأدي نشاطاً حافلاً من خلال تبنيه للمشروعات العملاقه . إحقاقاً للحق طريق طويل سلكه الرئيس السيسي لمواجهة تحديات جسام ، واختار طريق الحفر في الصخر من خلال المشروعات القوميه العملاقه التي تخدم مصالح الشعب المصري ومصالح أجيال وأجيال من المصريين ، معركة تحد خاضها السيد الرئيس بكفاءة واقتدار ، ويؤكد كل يوم وخلال كل إفتتاح يتم ، أن مصر لم ولن تتوقف عن المضي قدماً في مسيرتها نحو بلوغ أهدافها .
وطن ينهض بإرادة أبناءه ، فمصر وطن المصريين الشرفاء المنتمين إليه ، العاشقين لتراب هذا الوطن ، ولا مكان فيه للمأجورين والخونه والمشككين . ما رأيناه اليوم وما نراه كل يوم وما سنراه ، هو ميلاد مصر الحديثه وصنع المستقبل الواعد الذي تعهد به الرئيس " عبدالفتاح السيسي " عندما أقسم اليمين الدستورية أمام الشعب المصري ، وحمل علي عاتقه مسئوليه ضخمه ، وبرغم التحديات الخطيره داخلياً وخارجياً سارت مصر علي طريق مفتوح للتقدم بدعم رئاسي عزز هذا الدعم شعب عقيدته لا تسمح بالتراجع . فالإستقرار وإنتشار الأمن والأمان وإنتشار الوعي يساعد بشكل كبير جدا في التقدم والإزدهار والتطلع نحو مستقبل مشرق بالمشروعات العملاقه في كافة المجالات .


إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر