اخر الأخبار

محافظات

بديل الدروس الخصوصية.. بدء مجموعات التقوية بجميع مدارس كفر الشيخ غدًا

الجمعة 14/أغسطس/2020 - 02:44 م
صدى العرب
طباعة
كتب:وسام امين

أكد اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، أن المحافظة بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم تعمل جاهدة لإيجاد حل بديل لمراكز الدروس الخصوصية والسناتر، سواء بانطلاق قناة تعليمية " آفاق تربوية "، بالإضافة إلي مجموعات التقوية،  والتي استعدت المدارس انطلاقها غدا السبت.

وأضاف المحافظ كما ستنطلق القناة التعليمية" على اليوتيوب " خلال الأسبوع المقبل، مشيرا إلي أنه جري تجهيز الموقع الذي ستنطلق منه القناة، وذلك في مركز التطوير التكنولوجي التابع لمديرية التربية والتعليم، بمشاركة مجموعة من أفضل المعلمين الذين يقبلون عليهم الطلاب، وستوفر هذه الخدمات التعليمية مجانا للطلاب .
 
وأشاد المحافظ بالمعلمين المشاركين في مجموعات التقوية والتي تم الإعلان عنها بالمدارس والإدارات التعليمية، وهذه المجموعات اختيارية لا يتم إجبار الطلاب عليها، والطلاب لهم حق اختيار المدرسة والمعلم، لافتًا إلي أن مجموعات التقوية تتكون من 8 دروس شهرياً في المنهج الواحد، وذلك بواقع حصتين في الأسبوع، ولا يزيد عدد الطلاب في المجموعة عن 20 طالباً.

وأضاف محافظ كفر الشيخ، أن مجموعات التقوية ستكون عقب انتهاء اليوم الدراسي في الوقت الذي يحدده المعلم بالتنسيق مع إدارة المدرسة، موجها باتاحة استخدام معامل الأوساط المتعددة، وضرورة الالتزام الكامل بالاجراءات الاحترازية، لحماية الطلاب والمعلمين.

إرسل لصديق

ads

تصويت

بعد فتح الأندية الرياضة وقاعات الأفراح.. هل تتوقع ارتفاع الإصابات بكورونا؟

بعد فتح الأندية الرياضة وقاعات الأفراح.. هل تتوقع ارتفاع الإصابات بكورونا؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر