اخر الأخبار

محافظات

اجتماع لـ«صحة كفر الشيخ» لحث الرائدات الريفيات علي التوعية في انتخابات «الشيوخ»

الخميس 06/أغسطس/2020 - 07:52 م
صدى العرب
طباعة
كتب:وسام امين
عقدت الدكتورة سوسن سلام وكيل وزاره الصحة بكفرالشيخ، اليوم الخميس اجتماعًا بمفتشي ومسئولي الرائدات الريفيات بجميع مراكز المحافظة، بحضور الدكتور وائل محمد سرحان، مدير المعمل الإقليمي بكفر الشيخ، وذلك بقاعة صحة المرآة بمدينة كفر الشيخ.

 وجهت الدكتورة سوسن سلام خلال الاجتماع، الشكر لجميع الرائدات الريفيات علي مستوي المحافظة، لجهودهن المبذولة خلال الفترة الماضية، خاصة خلال المبادرة الرئاسية «100 مليون صحة»، وحثتهن على بذل المجهود الأكبر في انتخابات مجلس الشيوخ.

وأكدت «سلام» على توفير جميع الأدوية والمستلزمات، وحرصت خلال الاجتماع على الاستماع إلى وجهات نظر الجميع،  وقامت بحل جميع ماطرحه من وجهات نظر، وتم مناقشته فورًا أثناء الاجتماع.

وشدت «سلام» علي توفير المستلزمات الوقائية مع مديري الادارات واستخدام الإرشادات الصحية للرائدات، وتفعيلها مع المواطنين، ومساعدة جميع المواطنين، كرائدات ريفيات في هذا المجال الحيوي الذي يهتم بالقطاع الريفي وتنظيم الأسرة بمديريه الصحة بكفرالشيخ.

وفي نهاية الاجتماع وجهت الرائدات الريفيات الشكر والتقدير لوكيل وزاره الصحة بكفر الشيخ، لتعاونها التام والكامل معهن والوقوف بجانبهن وتقديم الدعم المعنوي لهن، مما يجعلهن يقدمن كل غالي ونفيس فداء هذا الوطن والقطاع الصحي بكفر الشيخ.

إرسل لصديق

ads

تصويت

بعد فتح الأندية الرياضة وقاعات الأفراح.. هل تتوقع ارتفاع الإصابات بكورونا؟

بعد فتح الأندية الرياضة وقاعات الأفراح.. هل تتوقع ارتفاع الإصابات بكورونا؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر