رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
بالصور ..محافظ جنوب سيناء يستقبل وزير العمل في مطار شرم الشيخ الدولي طراز جريء جديد يتم إطلاقه في الشرق الأوسط ’إم جي موتور‘ تزيح الستار عن MG 7 السيدان الفاخرة الجديدة كلّياً فى إطار حرصه على المتابعة المباشرة لسير العملية الإنتاجية بالشركات والوحدات التابعة.. "وزير الدولة للإنتاج الحربي" في زيارة مفاجئة لشركة "أبو زعبل للصناعات المتخصصة" سلمان للإغاثة ينتزع 857 لغماً عبر مشروع "مسام" في اليمن مقرأة الحرمين.. مشروعٌ عالمي لتعليم القرآن الكريم بـ 6 لغات الفائزون بمسابقة الملك فيصل يتسلمون جوائزهم بحضور أمير الرياض كأس العُلا للهجن تُحيي تُراث المملكة في قلب الواحة القديمة مركز الملك سلمان للإغاثة ينفذ مشروع رعاية الأيتام في الولايات الشرقية بالسودان وفي محافظة المهرة اليمن فيديو..بمناسبة الإحتفال بالذكرى الثانية والأربعين لعيد تحرير سيناء الرئيس عبد الفتاح السيسى يضع إكليل من الزهور على النصب التذكارى للجندى المجهول بمدينة نصر يمنح شهادات جماعيه مزوره....الداخلية تداهم كيان تعليمى وهمى في المنوفيه

حوادث وقضايا

لحصولها على مجموع سيئ.. انتحار طالبة بـ«حبة القاتلة» بكفر الشيخ

الخميس 06/أغسطس/2020 - 07:28 م
صدى العرب
طباعة
كتب:وسام أمين
شهدت إحدي قري مركز بيلا بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الخميس، إقدام طالبة بالصف الثالث الثانوية على الانتحار بتناول قرص من الحبوب القاتلة، بسبب مرورها بحالة نفسية بعد حصولها على مجموع سيئ فى امتحانات الثانوية العامة.

تلقى اللواء خالد العزب، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة بيلا من مستشفي بيلا المركزي، بوصول «د.ن.ا.ا» 17 سنة، طالبة بالثانوية العامة، ومقيمة قرية الهمة التابعة لدائرة المركز، مصابة بادعاء تناول أقراص حفظ الغلال السامة «الحبوب القاتلة»، وتوفيت فور وصولها المستشفى متأثرة بإصابتها بتسمم فسفوري جراء تناول مادة سامة.

انتقل الرائد أحمد قطاطو، رئيس مباحث مركز بيلا، ومعاونيه، لفحص البلاغ، وتبيّن انتحار الطالبة بتناول أقراص حفظ الغلال السامة، ما تسبب في موتها، وذلك لمرورها بأزمة نفسية بعد حصولها على مجموع سيئ فى الثانوية العامة.

بسؤال أهليتها، قرروا أن ابنتهم تناولت قرص من حبوب حفظ الغلال لمرورها بحالة نفسية عقب حصولها علي مجموع سيئ في امتحانات الثانوية العامة، ولم يتهموا أحدًا بالتسبب في ذلك.

جري نقل الجثة إلى مشرحة مستشفي بيلا المركزي، ولا توجد شبهة جنائية وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر