رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
صباح الغد.. انقطاع المياه عن بعض المناطق بدمياط لمدة 8 ساعات تحت رعاية الرئيس السيسى.. استمرار فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية عبد الواحد السيد : هدفنا إسعاد الجماهير وحسم التأهل أمام دريمز الغاني الدماطي يطمئن علي ترتيبات افتتاح بطولة إفريقيا للكرة الطائرة سيدات بيطري جامعة كفر الشيخ تواصل جلسات المؤتمر العلمي السابع للكلية لليوم الرابع علي التوالي رئيس اتحاد الطائرة : أشكر الأهلي على استضافة بطولة إفريقيا للكرة الطائرة «سيدات» الشاعر عصام بطاح يهدى مهرجان الوطن العربي للإبداع الثقافي الدولي أغنية " مصر وعمان " نائبى دمياط بمجلس الشيوخ وليد التمامي ومحمد الحجازي يشيدان بكلمه الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبه تحرير سيناء حزب مصر الحديثه يؤكد الرئيس السيسي وجه رسائل هامه وقويه للمصريين وللعالم بمناسبه الذكرى 42 لتحرير ارض سيناء وزير العمل يُوجه مُديريتي جنوب وشمال سيناء بالاستمرار في جهود صناعة بيئة عمل لائقة تساهم في التنمية التي تشهدها "المُحافظتان"

حوادث وقضايا

بعد اتهامها بالاتجار في البشر.. ننشر اعترافات ريناد عماد أمام النيابة

الخميس 02/يوليو/2020 - 02:27 م
صدى العرب
طباعة
شيماء صلاح



أدلت "منة الله عماد"، المعروفة بـ"ريناد عماد"، فتاة التيك توك، باعترافاتها تفصيلية أمام نيابة شمال الجيزة، في التهم المنسوبة إليها، باستقطاب الشباب والاتجار في البشر، من خلال الترويج لبعض الإعلانات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ووجهت النيابة عدة تهم لـ"ريناد" وهي: الاتجار بالبشر، استخدام طفل قاصر تحت 8 سنوات، التحريض على الفسق، مخالفة القيم الأسرية للمجتمع، وإنشاء صفحة بغرض الجريمة،
وكشف حسين البقار، محامي ريناد عماد، في تصريحات صحفيه أن موكلته أنكرت جميع التهم المنسوبة إليها أثناء التحقيق، مؤكدة أنها لم تتاجر بالبشر.
وأوضحت ريناد أمام النيابة، أن الفتاة التي ظهرت معها في مقاطع الفيديو وسنها أقل من 8 سنوات هي شقيقتها الصغرى، والفيديو المنشور عبارة عن توثيق للاحتفال بعيد ميلادها.

وقالت: إن الفيديوهات التي بحوزة النيابة ومنشورة على الإنترنت، ظهرت فيها بملابسها، ولم تستعرض جسدها كما اتهمتها النيابة، لأن جسدها به حرق، موضحة أنها تروج لبعض المنتجات الخاصة بشركات الملابس والأحذية، وتحصل على مقابل من هذه الشركات مثل مبالغ مادية أو عينات من الملابس.
وأكد المحامي، أنه بالنسبة للصور والفيديوهات الأخرى، غير المنشورة على الإنترنت، فإن ريناد ظهرت فيها بملابس المنزل، فقد أكدت أنها خاصة بها على هاتفها المحمول، ولم تكن تنوي نشرها على الإنترنت وقد  قرر قاضي المعارضات بمحكمة شمال الجيزة، تجديد حبس "منة الله عماد" وشهرتها "ريناد عماد" فتاة التيك توك، 15 يومًا على ذمة التحقيقات

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر