رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

فن وثقافة

حسين الجسمي يختتم ملتقى أبوظبي الأسري الثاني بحفل غنائي في حديقة" أم الإمارات "

الإثنين 17/فبراير/2020 - 02:18 م
صدى العرب
طباعة
كتب - محمود علام
أحيا الفنان حسين الجسمي مساء  امس في حديقة أم الإمارات بالعاصمة الإماراتية  أبوظبي الحفل الختامي لفعاليات ملتقى أبوظبي الأسري الثاني أقيم تحت رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية وسط حضور إماراتي وعربي كبير من كافة الأعمار.
وأعرب الجسمي عن شكره الكبير لأم الإمارات الشيخة فاطمة بنت مبارك على هذا التجمع الأسري الذي نُثرت من خلاله الفرحة على وجوه الأطفال والأخوة والأخوات الحاضرين للحفل الذي وصفه بالرائع والمنظّم بشكل متميز، مثنياً على جهودها ومتابعتها لشؤون الأسرة الإماراتية والعربية وإهتمامها الواضح فيها، وقال: "شكراً لأمنا أم الإمارات الغالية على كل شيء".
كما هنأ الجسمي في بداية الحفل
قيادة وشعب الامارات بمناسبة عودة جنود الوطن الى أرض الدولة، ووصفهم بالرجال الذين رفعوا الراس وشرفوا الوطن ببطولاتهم، وقدم لهم الأغنية الوطنية "الصقور المخلصين" من أشعار المغفور له الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان والحان محمد الأحمد.
ووجه الجسمي الشكر الى مؤسسة التنمية الأسرية على دعوتهم وتنظيمهم الرائع للحفل في ملتقى أبوظبي الأسري الثاني وعلى إهتمامهم  بزرع المحبة والسعادة بين الناس، وهي خطوات هادفة للإهتمام بالأسرة بشكل عام. 

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر