محافظات
مرافق أسيوط : إزالة 55 حاجز اسمنتى وحديدى وتحرير 107 محضر إشغالات عامة
أكد المهندس محمد عبد الجليل سكرتير عام محافظة أسيوط انه تم التنسيق مع رؤساء المراكز والأحياء وقسم شرطة المرافق بأسيوط لتكثيف حملات إزالة الإشغالات والحواجز الحديدية والأسمنتية من شوارع وميادين المحافظة ونقل الباعة الجائلين الى الأسواق التى تم إنشائها لهم بكل مركز وحى وذلك بناء على توصيات جلسات المجلس التنفيذى للمحافظة برئاسة المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط .
قال العميد أيمن محمد على رئيس قسم شرطة المرافق بأسيوط انه تم إزالة 55 حاجز حديدى واسمنتى وتحرير 107 محضر إشغالات متنوعة بشوارع وميادين المحافظة خلال يوم واحد.
وأشار رئيس قسم شرطة المرافق إلى ان حملات اليوم الواحد مستمرة بالتنسيق مع الصحة والتموين ومسئولى الإشغالات بالأحياء لإزالة جميع الإشغالات والتعديات من الشوارع والميادين ومن أمام المؤسسات التعليمية والمصالح الحكومية والأقسام الشرطية.
وأضاف أن الحملة استهدفت شوارع الهلالى ورياض وميدان المحطة ومنطقة السادات وميدان المجذوب وشارع ترعة الملاح وتمكنت من إزالة الحواجز الحديدية والأسمنتية وتحرير محاضر التعدى على الطريق العام وإدارة منشاة بدون ترخيص وإدارة منشأة بدون ترخيص ونظافة عامة وإيقاف أعمال بناء










