محافظات
إصابة 6 أفراد من أسرة واحدة بتسمم فى شبرا الخيمة
الأربعاء 22/مارس/2017 - 05:14 م
صورة ارشيفية
طباعة
sada-elarab.com/31872
أصيبت أسرة مكونة من 6 أفراد بمدينة شبرا الخيمة بحالات تسمم إثر تناولهم وجبة منزلية مكونة من أرز وكفته تسببت لهم فى حالات اعياء شديد وتم نقلهم الى مستشفى ناصر العام لتلقى العلاج
تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية إشارة من مستشفى ناصر العام بشبرا الخيمة بوصول 6 افراد من أسرة واحدة مصابين بحالات تسمم بسبب تناولهم وجبة كفتة وأرز داخل منزلهم بمنطقة مساكن إسكو ببهتيم بحى شرق شبرا الخيمة وهم محمد ع 59 سنه ، صباح ع 50 سنه ربة منزل ، أسامة م 30 سنه ، مها م ربة منزل 24 سنه ، أحمد م 20 سنه ، على م 14 سنه
وتم اتخاذ الاجراءات الصحية الازمة وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق










