محافظات
إنشاء محطة وسيطة للقمامة بطوخ
الثلاثاء 17/يناير/2017 - 05:03 م
طباعة
sada-elarab.com/20472
قام اللواء عمرو عبد المنعم إبراهيم محافظ القليوبية،اليوم الثلاثاء،بتفقد مقلب القمامة بمدينة طوخ يرافقه الدكتور فرحات السبكى السكرتير العام والمهندس مصطفى عباس السكرتير العام المساعد وعبد الحكيم القاضي رئيس مدينة طوخ والذي سيتم نقله لإنشاء محطة وسيطة للقمامة تخدم المدينة حيث تبلغ كمية القمامة التي بالمقلب 40 ألف طن وقد بدأت الوحدة المحلية لمركز ومدينة طوخ برفع 380 طن يوميا.
واكد المحافظ على ضرورة الانتهاء من رفع هذا المقلب في اقرب وقت ممكن وذلك لإنشاء المحطة الوسيطة لخدمه أهالى المنطقة.









