رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

إنشاء محطة وسيطة للقمامة بطوخ

الثلاثاء 17/يناير/2017 - 05:03 م
صدى العرب
طباعة
غادة إبراهيم


 

قام اللواء عمرو عبد المنعم إبراهيم محافظ القليوبية،اليوم الثلاثاء،بتفقد مقلب القمامة بمدينة طوخ يرافقه الدكتور فرحات السبكى السكرتير العام والمهندس مصطفى عباس السكرتير العام المساعد وعبد الحكيم القاضي رئيس مدينة طوخ والذي سيتم نقله لإنشاء محطة وسيطة للقمامة تخدم المدينة حيث تبلغ كمية القمامة التي بالمقلب 40 ألف طن وقد بدأت الوحدة المحلية لمركز ومدينة طوخ برفع 380 طن يوميا.


واكد المحافظ على ضرورة الانتهاء من رفع هذا المقلب في اقرب وقت ممكن وذلك لإنشاء المحطة الوسيطة لخدمه أهالى المنطقة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads