ملفات
الصبروط يكرم إدارة الشؤون المالية والحسابات والميزانية
الخميس 25/يونيو/2026 - 02:23 م
الصبروط
طباعة
sada-elarab.com/810897
كرم الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة، العاملين بإدارة الشؤون المالية والحسابات والميزانية، وذلك تقديرًا لما بذلوه من جهود كبيرة ومخلصة خلال أعمال ختام السنة المالية، والتي تم تنفيذها بكفاءة ودقة وفي المواعيد المحددة،بحضور إيهاب فاوي وكيل المديرية لشئون الرياضة والدكتورة إيمان رمضان وكيل المديرية لشئون الشباب.
وأشاد الدكتور محمود الصبروط بالدور الحيوي الذي تقوم به الإدارة المالية باعتبارها أحد الركائز الأساسية في منظومة العمل بالمديرية، مؤكدًا أن نجاح عملية ختام السنة المالية يعكس مدى الالتزام والتعاون وروح الفريق التي يتمتع بها العاملون بالإدارة.
وأكد وكيل الوزارة أن هذا التكريم يأتي تقديرًا للأداء المتميز والجهود المبذولة خلال الفترة الماضية، والتي ساهمت في إنجاز الأعمال المالية والمحاسبية وفقًا للقواعد والضوابط المنظمة، بما يدعم تحقيق أهداف المديرية والارتقاء بمستوى الأداء المؤسسي.
وفي ختام التكريم، وجه الصبروط الشكر والتقدير لجميع العاملين بإدارة الشؤون المالية والحسابات والميزانية، متمنيًا لهم دوام التوفيق والاستمرار في تقديم نموذج مشرف من الالتزام والتميز في العمل.
وأشاد الدكتور محمود الصبروط بالدور الحيوي الذي تقوم به الإدارة المالية باعتبارها أحد الركائز الأساسية في منظومة العمل بالمديرية، مؤكدًا أن نجاح عملية ختام السنة المالية يعكس مدى الالتزام والتعاون وروح الفريق التي يتمتع بها العاملون بالإدارة.
وأكد وكيل الوزارة أن هذا التكريم يأتي تقديرًا للأداء المتميز والجهود المبذولة خلال الفترة الماضية، والتي ساهمت في إنجاز الأعمال المالية والمحاسبية وفقًا للقواعد والضوابط المنظمة، بما يدعم تحقيق أهداف المديرية والارتقاء بمستوى الأداء المؤسسي.
وفي ختام التكريم، وجه الصبروط الشكر والتقدير لجميع العاملين بإدارة الشؤون المالية والحسابات والميزانية، متمنيًا لهم دوام التوفيق والاستمرار في تقديم نموذج مشرف من الالتزام والتميز في العمل.









