محافظات
غدا.. انقطاع المياه عن مدينة قليوب
الثلاثاء 17/يناير/2017 - 04:22 م
طباعة
sada-elarab.com/20462
اعلنت الشركة القابضة لمياة الشرب والصرف الصحى بالقليوبية،انه سيتم عمل غسيل دوري بالكلور لشبكات مياه مدينة قليوب غدا الاربعاء،مما يترتب على ذلك إنقطاع المياه عن المدينة لمده ثلاث ساعات ابتداء من الساعه9مساءا وحتى الساعه 12صباحا.
وتهيب الشركة بالمواطنون و اصحاب المخابز والمستشفايات تدبير احتياجاتهم خلال فترة الانقطاع.









