محافظات
تموين الغربية: ضخ 20 ألفا و670 طنا من المواد البترولية
الثلاثاء 17/يناير/2017 - 01:08 م
طباعة
sada-elarab.com/20388
قال إبراهيم سيد أحمد مصطفى وكيل وزارة التموين بالغربية إنه تم ضخ 20 ألفا و670 طنا من المواد البترولية بمختلف المحطات على مستوى المحافظة اليوم الثلاثاء، بالإضافة إلى 8 آلاف اسطوانة غاز منزلي وتجاري.
وأضاف وكيل الوزارة - في تصريح له اليوم - أنه تم تكثيف الرقابة التموينية على الأسواق والمحلات لضبط المخالفين وتكثيف الرقابة بمختلف محطات الوقود على مستوى المحافظة ومستودعات توزيع اسطوانات الغاز المنزلي والمخابز والأسواق لمنع التلاعب بالأسعار، فضلا عن تحرير محاضر فورية لكل من يتلاعب بالأسعار أو الاتجار بالسوق السوداء.
وأضاف وكيل الوزارة - في تصريح له اليوم - أنه تم تكثيف الرقابة التموينية على الأسواق والمحلات لضبط المخالفين وتكثيف الرقابة بمختلف محطات الوقود على مستوى المحافظة ومستودعات توزيع اسطوانات الغاز المنزلي والمخابز والأسواق لمنع التلاعب بالأسعار، فضلا عن تحرير محاضر فورية لكل من يتلاعب بالأسعار أو الاتجار بالسوق السوداء.









