محافظات
إعادة الحركة المرورية بالقليوبية بعد تصادم 4 سيارات
الخميس 29/ديسمبر/2016 - 02:05 م
طباعة
sada-elarab.com/16608
عادت الحركه المروريه الى طبيعتها على الطريق الزراعى السريع اتجاه بنها – القاهرة بعد توقف ساعه بسبب وقوع حادثى تصادم بدائرة قسم قها بين 4 سيارات أسفرا عن وفاة شخصين واصابة اثنين اخرين تم رفع انقاض السيارات ونقل الجثتين والمصابين الى مستشفى طوخ المركزى وتولت النيابة التحقيق .
تلقى اللواء مجدى عبد العال مدير امن القليوبية اخطارا من النقيب احمد عبد الغنى معاون مباحث قسم قها بوقوع حادثى تصادم على الطريق السريع ادى الى توقف الحركه المروريه انتقل على الفور العقيد عبد العظيم محمد عبد العظيم رئيس مباحث المرور والمقدم محمود عادل رئيس مباحث قسم قها وبالمعاينه تبين وقوع حادثى تصادم بمطلع كوبرى قها القديم واخر امام بنك التنميه فى اتجاه بنها – القاهرة واسفر الحادثين عن وقوع حالتين وفاة هم حمد عبد العزيز إبرهيم وأحمد جودة والمصابون هم محمد عبد الرحيم و أحمد سعيد السيد وتوقفت الحركه المرويه على الطريق وتم على الفور نقل الجثتين والمصابين الى مستشفى طوخ وتم رفع السيارات المتهالكه على جانب الطريق وعادة الحركه المروريه الى طبيعتها بعد توقف دام ساعه









