رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

بدء إجراء مسح طبى لفيروس "سى" للعاملين بالقليوبية

الأربعاء 28/ديسمبر/2016 - 08:05 م
صدى العرب
طباعة
 
 قال الدكتور نصيف الحفناوى، وكيل وزارة الصحة بالقليوبية ان مديرية الصحة نظمت خطة للمسح الطبى الشامل لفيروس "سى" للعاملين ،وتم المسح اليوم الأربعاء،  بالإدارة الصحية ببنها،وإرسال العينات إلى المعامل المركزية برئاسة الدكتور وليد فتحى.

واضاف الحفناوى ان عمليات الفحص ستنتهي خلال شهر يونيو ،على ان يتم اعلان النتائج الخاصة بالتحاليل للعاملين بطريقة سرية وسيتم بدء صرف الدواء للمصابين لهم على الفور مؤكدا ان عمليات الفحص والمسح ستستمر حتى يتم اعلان القليوبية خالية من مرض فيروس "سي ".

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads