محافظات
بدء إجراء مسح طبى لفيروس "سى" للعاملين بالقليوبية
الأربعاء 28/ديسمبر/2016 - 08:05 م
طباعة
sada-elarab.com/16483
قال الدكتور نصيف الحفناوى، وكيل وزارة الصحة بالقليوبية ان مديرية الصحة نظمت خطة للمسح الطبى الشامل لفيروس "سى" للعاملين ،وتم المسح اليوم الأربعاء، بالإدارة الصحية ببنها،وإرسال العينات إلى المعامل المركزية برئاسة الدكتور وليد فتحى.
واضاف الحفناوى ان عمليات الفحص ستنتهي خلال شهر يونيو ،على ان يتم اعلان النتائج الخاصة بالتحاليل للعاملين بطريقة سرية وسيتم بدء صرف الدواء للمصابين لهم على الفور مؤكدا ان عمليات الفحص والمسح ستستمر حتى يتم اعلان القليوبية خالية من مرض فيروس "سي ".









