محافظات
سيدة تضع 4 توائم فى الشهر السابع بقليوب
الأربعاء 28/ديسمبر/2016 - 07:29 م
طباعة
sada-elarab.com/16478
وضعت مني عبد النبي سيدة تبلغ من العمر 26 عاما 4 توائم منهم 3 إناث وذك ، ذلك مساء اليوم بمستشفي قليوب بمحافظة القليوبية ،حيث تم وضع طفلين داخل حضانة المستشفي وطفل بحضانة بأكتوبر والاخر بحضانة بالدراسة .
من جانبها اشارت النائبة سولا درويش انها قامت بزيارة الام وتأكدت من سلامتها وسلامة الأطفال وأنهم بصحة جيدة ، تم تحويلهم للحضانات بسبب الولادة المبكرة لههم في الشهر السابع .
واوضحت درويش انها كانت تتابع مع الدكتور نصيف الحفناوي وكيل وزارة الصحة منذ شهور حالة الام والتجهيزات اللازمة بالمستشفي ،لحين الولادة .










