اخر الأخبار

محافظات

محافظ البحر الأحمر يشهد انطلاق مؤتمر آفاق التعاون العربي الافريقي بالغردقة

الأربعاء 11/سبتمبر/2019 - 02:01 م
صدى العرب
طباعة
نجلاء النعماني
شهد اللواء الدكتور أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر صباح اليوم الأربعاء، انطلاق فاعليات الملتقى التعاوني العربي الأفريقي حول " آفاق التعاون العربي الأفريقي " بأحد المنتجعات السياحية بمدينة الغردقة ، والذى ينظمه الاتحاد العام للتعاونيات تحت رعاية محافظ البحر الأحمر. 

فى البداية رحب المحافظ بكافة الحضور من الدول العربية والإفريقية متمنيا لهم إقامة سعيدة على أرض المحافظة الساحلية. 

وقد أكد المحافظ على ان للاتحاد العام للتعاونيات له دور كبير فى الارتقاء بالدولة ، مشيرا إلى العلاقة القوية بين الدولة العربية والإفريقية ونشاءتها.

كما أكد المحافظ  على أن التعاون بين الدول الإفريقية والعربية يفتح الطريق أمام كافة المنتجين اللذين يشكلون غالبية التعاونيات الإفريقية والعربية للحصول علي أعلى عائد من منتجاتهم بدلا من خضوعها للأسعار المتدنية التى يشترى بها القطاع الخاص ، كما أنه أشار إلى أن خيرا أفريقيا لابد أن يكون لأفريقيا. 

وأكد عبدالله على أن المحافظة تسعى دائما لاستضافة مثل هذة المؤتمرات الدولية و التى تسهم فى تنشيط حركة السياحة، مشيرا إلى أن المحافظة تمتلك كافة المقومات التى تؤهلها لاستضافة تلك الأحداث. 

ويذكر أن الملتقى يقام فى مدينة الغردقة من الفترة ١٠/٩/٢٠١٩ وحتى ١٤/٩/٢٠١٩ وذلك بحضور كلا من الأستاذ الدكتور أحمد عبد الظاهر عثمان رئيس الاتحاد العام للتعاونيات،  والأستاذ احمد زهير مصطفى رئيس  الاتحاد التعاوني الإنتاجى واللواء عادل محمود نصحى رئيس الاتحاد التعاوني الإسكانى ولفيف من المشاركين العرب والافارقة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل إستقالة البدرى من رئاسة بيراميدز وعودتة للتدريب بمثابة تعيينة مديرا فنيا للفراعنة؟

هل إستقالة البدرى من رئاسة بيراميدز وعودتة للتدريب بمثابة تعيينة مديرا فنيا للفراعنة؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر