رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

محافظ البحر الأحمر يشهد انطلاق مؤتمر آفاق التعاون العربي الافريقي بالغردقة

الأربعاء 11/سبتمبر/2019 - 02:01 م
صدى العرب
طباعة
نجلاء النعماني
شهد اللواء الدكتور أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر صباح اليوم الأربعاء، انطلاق فاعليات الملتقى التعاوني العربي الأفريقي حول " آفاق التعاون العربي الأفريقي " بأحد المنتجعات السياحية بمدينة الغردقة ، والذى ينظمه الاتحاد العام للتعاونيات تحت رعاية محافظ البحر الأحمر. 

فى البداية رحب المحافظ بكافة الحضور من الدول العربية والإفريقية متمنيا لهم إقامة سعيدة على أرض المحافظة الساحلية. 

وقد أكد المحافظ على ان للاتحاد العام للتعاونيات له دور كبير فى الارتقاء بالدولة ، مشيرا إلى العلاقة القوية بين الدولة العربية والإفريقية ونشاءتها.

كما أكد المحافظ  على أن التعاون بين الدول الإفريقية والعربية يفتح الطريق أمام كافة المنتجين اللذين يشكلون غالبية التعاونيات الإفريقية والعربية للحصول علي أعلى عائد من منتجاتهم بدلا من خضوعها للأسعار المتدنية التى يشترى بها القطاع الخاص ، كما أنه أشار إلى أن خيرا أفريقيا لابد أن يكون لأفريقيا. 

وأكد عبدالله على أن المحافظة تسعى دائما لاستضافة مثل هذة المؤتمرات الدولية و التى تسهم فى تنشيط حركة السياحة، مشيرا إلى أن المحافظة تمتلك كافة المقومات التى تؤهلها لاستضافة تلك الأحداث. 

ويذكر أن الملتقى يقام فى مدينة الغردقة من الفترة ١٠/٩/٢٠١٩ وحتى ١٤/٩/٢٠١٩ وذلك بحضور كلا من الأستاذ الدكتور أحمد عبد الظاهر عثمان رئيس الاتحاد العام للتعاونيات،  والأستاذ احمد زهير مصطفى رئيس  الاتحاد التعاوني الإنتاجى واللواء عادل محمود نصحى رئيس الاتحاد التعاوني الإسكانى ولفيف من المشاركين العرب والافارقة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر