محافظات
مصدر: بيع 22 مستشفى حكومى بالقليوبية
الأحد 25/ديسمبر/2016 - 05:49 م
طباعة
sada-elarab.com/15778
اكد مصدر بالصحة، ان قائمة المستشفيات في القليوبية الذي قرر الرئيس عبدالفتاح السيسى بيعها للمستثمرين خلال المرحلة المقبلة، يبلغ عددها 22 مستشفى بالمحافظة، ضمن ٥٢٢ مستشفى سيتم بيعها على مستوى الجمهورية، بجميع المحافظات ، لتوفير دخل وعلاج للمواطنين المحتاجين بسبب عدم قدرته على الأساليب الحالية على حد وصفه.
واضاف المصدر ان المستشفيات التى تقرر بيعها فى محافظة القليوبية هى: مستشفي دملو -مرصفا- العمار-ميت كنانة- كفر شكر- تصفا- ميت حلفا- طنان-سنديون- بلقس- سندبيس- شبرا شهاب- المنيرة- الهادي البشير- شبين القناطر- عرب جهينة- طحانوب- أبو زعبل- القلج- سرياقوس- المنايل- كفر حمزة.
وكان الدكتور إسماعيل سلام، وزير الصحة الأسبق أنشأ هذه المستشفيات لكي تقدم خدمات طبية متكاملة شبيهة بالمستشفيات المركزى، وتم إغلاق نسبة كبيرة منها، وبعضها تحول لمركز طب أسرة فقط.










