محافظات
محافظ أسوان يفتتح مؤتمر "بكل فخر .. صنع في مصر"
الأحد 25/ديسمبر/2016 - 05:42 م
طباعة
sada-elarab.com/15773
إفتتح محافظ أسوان اللواء مجدى حجازى ، فعاليات المؤتمرالسنوى لشركة المجموعة الدولية للدهانات الحديثة والذى تحتضنه مدينة أسوان على مدار 4 أيام تحت شعار "بكل فخر.. صنع في مصر" بمشاركة 125 مستثمرا في مجال الدهانات من مختلف دول العالم بحضور أسامة الخشاب قنصل دولة لبنان بالإسكندرية ، والدكتور على محمد غالى رئيس الشركة ، والعميد أحمد الدسوقي رئيس جهاز مدينة برج العرب.
وأكد المحافظ اللواء مجدى حجازي - خلال الافتتاح - على أهمية هذا المؤتمر ودوره الحيوى في الإرتقاء بمستوي الصناعات المصرية ودعم الاقتصاد فضلاً عن تنشيط الحركة السياحية وهو الذي يتوازي مع الجهود التنفيذية التى تبذلها المحافظة لاستقبال الموسم السياحي الجديد .
وأشار إلي أن أسوان أصبحت بالفعل مؤهلة لأن تصبح من أهم المقاصد الجاذبة لحركة السياحة الدولية والمحلية في ظل توافر البنية الأساسية وغيرها من المقومات الطبيعية والسياحية التي تنعم بها المحافظة بمختلف مراكزها ومدنها .. وأضاف المحافظ أن حضوره لفاعليات هذا المؤتمر الفعال يعكس الاهتمام الكبير للدولة حالياً إلي دعم وتشجيع كل الجهود والمبادرات التي تهدف إلي جذب الاستثمارات وزيادة الانتاج مع رفع نسب التصدير الخارجي سواء كانت حكومية أو قطاع خاص بما يساهم في تحقيق المشاركة الفعالة في دفع عجلة التنمية التي تشهدها مصر حالياً.
وأوضح محافظ أسوان أن تنظيم هذا الملتقي بأسوان يعد فرصة مناسبة لعرض المقومات الاستثمارية لهذا الإقليم الواعد بمقوماته المتنوعة من ثروات طبيعية سواء كانت تعدينية أو محجرية أو سمكية هائلة ، بالإضافة إلى البدائل المتعددة للطاقة والتى من أبرزها حالياً توافر الغاز الطبيعى وأيضاً توليد الكهرباء من الطاقة الشمسية ، علاوة على المزايا والتسهيلات العديدة التى تقدمها المحافظة لأى مستثمر لتنفيذ مشروعات جادة على أرضها وإستغلال هذه الثروات المتنوعة بالشكل المطلوب لجذب المزيد من الأستثمارات العربية والإفريقية والأجنبية والمصرية .. معربا عن إعجابه بالمعروضات وكافة منتجات الشركة متمنياً النجاح للمؤتمر وتحقيق الكثير من النتائج الإيجابية وليكون فاتحة خير للتوسع والإنطلاق في تنفيذ العديد من المشروعات في مجال صناعة البويات وغيرها من الصناعات المصرية التي تهدف إلي دعم الاقتصاد الوطني والمساهمة في تحقيق التنمية المنشودة لمصر .
وأكد المحافظ اللواء مجدى حجازي - خلال الافتتاح - على أهمية هذا المؤتمر ودوره الحيوى في الإرتقاء بمستوي الصناعات المصرية ودعم الاقتصاد فضلاً عن تنشيط الحركة السياحية وهو الذي يتوازي مع الجهود التنفيذية التى تبذلها المحافظة لاستقبال الموسم السياحي الجديد .
وأشار إلي أن أسوان أصبحت بالفعل مؤهلة لأن تصبح من أهم المقاصد الجاذبة لحركة السياحة الدولية والمحلية في ظل توافر البنية الأساسية وغيرها من المقومات الطبيعية والسياحية التي تنعم بها المحافظة بمختلف مراكزها ومدنها .. وأضاف المحافظ أن حضوره لفاعليات هذا المؤتمر الفعال يعكس الاهتمام الكبير للدولة حالياً إلي دعم وتشجيع كل الجهود والمبادرات التي تهدف إلي جذب الاستثمارات وزيادة الانتاج مع رفع نسب التصدير الخارجي سواء كانت حكومية أو قطاع خاص بما يساهم في تحقيق المشاركة الفعالة في دفع عجلة التنمية التي تشهدها مصر حالياً.
وأوضح محافظ أسوان أن تنظيم هذا الملتقي بأسوان يعد فرصة مناسبة لعرض المقومات الاستثمارية لهذا الإقليم الواعد بمقوماته المتنوعة من ثروات طبيعية سواء كانت تعدينية أو محجرية أو سمكية هائلة ، بالإضافة إلى البدائل المتعددة للطاقة والتى من أبرزها حالياً توافر الغاز الطبيعى وأيضاً توليد الكهرباء من الطاقة الشمسية ، علاوة على المزايا والتسهيلات العديدة التى تقدمها المحافظة لأى مستثمر لتنفيذ مشروعات جادة على أرضها وإستغلال هذه الثروات المتنوعة بالشكل المطلوب لجذب المزيد من الأستثمارات العربية والإفريقية والأجنبية والمصرية .. معربا عن إعجابه بالمعروضات وكافة منتجات الشركة متمنياً النجاح للمؤتمر وتحقيق الكثير من النتائج الإيجابية وليكون فاتحة خير للتوسع والإنطلاق في تنفيذ العديد من المشروعات في مجال صناعة البويات وغيرها من الصناعات المصرية التي تهدف إلي دعم الاقتصاد الوطني والمساهمة في تحقيق التنمية المنشودة لمصر .










