رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

تعليم كفر الشيخ: غياب 24 طالب عن امتحان "العربي" ورقيًا دور ثانٍ للصف الأول الثانوي

الأحد 21/يوليو/2019 - 03:16 م
صدى العرب
طباعة
كتب:وسام أمين
تابع الدكتور إسماعيل طه،محافظ كفر الشيخ ،امتحانات الدور الثاني لطلاب الصف الاول الثانوي ورقيًا، وتفقدت الدكتورة بثينة كشك ، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، عددًا من لجان امتحانات المحاولة الثانية للصف الأول الثانوي بإدارة شرق كفر الشيخ التعليمية، ومنها مدرسة شهيد السلام الثانوية ، ومدرسة الشهيد هشام بركات الثانوية للبنات.

كما تابعت وكيل الوزارة الامتحانات في جميع الإدارات التعليمية ال13 من خلال الفيديو كونفرانس، للاطئنان على سير الامتحانات، مؤكدة أنه لم ترد أي شكوى بشأن الامتحانات،وذلك على مستوى جميع الإدارات التعليمية بالمحافظة .

وأدى 161 طالب وطالبة بالصف الأول الثانوي الامتحان في مادة اللغة العربية ورقيا بجميع المدارس، وتغيب 24 طالباً وطالبة، ولم ترصد غرفة العمليات أية مشاكل أو شكاوى .

وانطلقت امتحانات الدور الثانى لأولى ثانوى، اليوم الأحد وتستمر حتى 4 أغسطس المقبل، ومن المقرر عقد الامتحان لجميع الطلاب ورقيًا في كافة المدارس.

كانت وزارة التربية والتعليم قد قررت عقد امتحان الدور الثانى للطلاب الذين لم يتمكنوا من النجاح فى امتحان دور مايو الإلكترونى، مؤكدة أن الامتحان إلزامى لجميع الطلاب الراسبين.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر